جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة لفهرية أفجان من حبيبها في كواليس التصوير.. صور

الجمعة 03 فبراير 2017 | 03:18 مساءً
القاهرة - Gololy
1301
مفاجأة لفهرية أفجان من حبيبها في كواليس التصوير.. صور

فاجأ النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» حبيبته، الممثلة فهرية أفجان في كواليس تصوير مسلسلها الجديد «حتى الموت» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي أنجين أكيوريك.

فهرية وجدت بحجرتها باقة ورد حمراء كبيرة مرفقة بكلمات تغزل فيها بوراك بحبيبته، وهي المفاجأة الرومانسية التي قررت الفنانة التركية مشاركتها مع متابعيها عبر أنستجرام، حيث نشرت صوراً لها خلال تفقدها باقة الورد، متغزلة في حبيبها بتعليق كتبت فيه: «لأنك كنت السبب في هذا التعبير على وجهي، لأنك جعلتني أعيش هذه اللحظات، شكراً ياحبيبي، قلبي، حياتي، كل شئ، كل يوم حبي لك يكبر أكثر.. أعشقك كثيراً».

يُذكر أن بوراك ارتبط مع فهرية أفجان بعلاقة عاطفية منذ مشاركتها بطولة مسلسل «طائر النمنمة» عام 2013، وتوطدت علاقتهما أكثر بعد أن جمعهما فيلم «الحب يشبهك»، ليفاجأ النجم التركي الجميع بعد أن قدم لفهرية خاتم الخطوبة راكعاً على ركبته في ليلة الاحتفال بعيد ميلاده ديسمبر الماضي، ويستعد النجمان للاحتفال بزفافهما يوليو المقبل.

من ناحية أخرى، تنتظر فهرية أفجان عرض فيلمها الجديد «عشق لا ينتهي» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي مراد يلدريم، والمقرر طرحه يوم 24 مارس المقبل.