جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حياة سيرين عبدالنور لا تسوى شيئاً أمام هذا الحضن!.. شاهد

الجمعة 03 فبراير 2017 | 03:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1086
حياة سيرين عبدالنور لا تسوى شيئاً أمام هذا الحضن!.. شاهد

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور محبيها بلحظة خاصة جداً من حياتها الشخصية عبر صورة نشرتها ظهرت فيها تحتضن مولودتها الوحيدة «تاليا».

سيرين ظهرت نائمة في الصورة، وتحتضن طفلتها التي بدت نائمة أيضاً بعمق، في سكون وطمأنينة تامة، وهو الحضن الذي وصفته سيرين بالأهم في حياتها بتعليق كتبت فيه: «كل شي عملتوا بحياتي ما بيسوى شي قدام هيك لحظة، غمرتها بتسوى الدنيا»، حيث أثارت الصورة إعجاب فانز النجمة اللبنانية، متمنيين لها ولابنتها السعادة الدائمة.

يُذكر أن سيرين عبدالنور تزوجت من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة بعد قصة حب طويلة عام 2007، وقد أنجبت سيرين ابنتها الوحيدة منه «تاليا» يونيه 2011، إلا أنها ترفض نشر صور كاملة لها بسبب عدم رغبتها في رؤية تعليقات غير لائقة عليها، كما أنها لا تقبل استخدام صور ابنتها لعقد مقارنات بين الأطفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأمور التي تراها غير مناسبة للطفولة.

كليب «بحبك يا مهذب» هو آخر عمل طرحته سيرين، والأغنية من تأليف وألحان سليم عساف ووزعها طوني سابا، وإخراج حسن غدار، كما أن مسلسل «24 قيراط» كان آخر عمل درامي قدمته سيرين مع الفنان السوري عابد فهد، والذي عرض عام 2015.