جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أن اتهمها بالحمل قبل الزواج.. اقرأ أحدث ما قاله زوج مريم حسين

الجمعة 03 فبراير 2017 | 03:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1071
بعد أن اتهمها بالحمل قبل الزواج.. اقرأ أحدث ما قاله زوج مريم حسين

بعد أن أثار ضجة كبيرة باتهامها بالحمل قبل الزواج، اعتذر عارض الأزياء فيصل الفيصل، زوج الفنانة العراقية مريم حسين عما بدر منه.

زوج الفنانة العراقية كتب على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي: "اعتذر عن كل اللي صار وأي كلمة بدرت مني بحق مريم حسين فهي كانت من خارج طوري.. وتعرفو الإنسان وقت العصبية كيف والموضوع منتهي والبنت ونعم فيها بنت ناس، والأمور كلها بالحلال ورسمية والله يوفقهاوييسر أمرها وأتمنى من الجميع إغلاق الموضوع وشكرا".

وكان زوج مريم حسين، قد كشف عبر صفحته الشخصية بموقع «سناب شات»، أن سبب ارتباطه بمريم حسين يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته الأمر الذي اثار حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد مريم على كلام زوجها عبر فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»: «مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط ... المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا ... الواحد يتفاهم ودياً في البيت».

وأضافت: «ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الأصل فلسطيني، والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين».

مريم حسين
مريم حسين