جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعليق ناري من شمس الكويتية على أزمة مريم حسين مع زوجها.. فيديو

الجمعة 03 فبراير 2017 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
748
تعليق ناري من شمس الكويتية على أزمة مريم حسين مع زوجها.. فيديو

علقت الفنانة شمس الكويتية على الأزمة التي اشتعلت بين الفنانة مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل، بعد أن أعلن الأخير أنها حملت منه قبل الزواج.

شمس قالت: "بخصوص اللي حصل بين مريم حسين وزوجها أنا ودي أطلب طلب من أم مريم حسين أنها تتبنى بنت مريم وما تخلي أمها ولا أبوها يعرضوها في الإعلام بأي شكل من الأشكال، لأن لو انحفظ شكلها سيأذونها في المدرسة وسيتحطم مستقبلها".

وأضافت: "أنا متعاطفة مع مريم جدا حتى لو كان في خطأ لكن ي الآخر انت مرتبط بإنسانة عارف شخصيتها معقولة تطلع تفضحها في الميديا بهالطريقة؟.. وين رجولتك؟ وين شهامتك؟ وين غيرتك؟ وين دينك؟ انك تطلع تسيء لأم بنتك بهالطريقة.. وأقول للناس لا تشمتون الدنيا دوارة".

وكان زوج مريم حسين، قد كشف عبر صفحته الشخصية بموقع «سناب شات»، أن سبب ارتباطه بمريم حسين يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته الأمر الذي اثار حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد مريم على كلام زوجها عبر فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»: «مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط ... المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا ... الواحد يتفاهم ودياً في البيت».

وأضافت: «ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الأصل فلسطيني، والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين».

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين و فيصل الفيصل
شمس الكويتية