جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا احتفل الفنانون بصعود منتخب مصر لنهائي بطولة أفريقيا.. شاهد

السبت 04 فبراير 2017 | 12:23 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
400
هكذا احتفل الفنانون بصعود منتخب مصر لنهائي بطولة أفريقيا.. شاهد

حتفل عدد كبير من الفنانين المصريين بفوز المنتخب المصري على منتخب بوركينا فاسو في مباراة الأربعاء 1 فبراير، والتي أهلت المنتخب المصري لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الفنانة مي عزالدين احتفلت بأن نشرت صورة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وهي ترتدي "تي شيرت" الحضري، وعلقت عليها بقولها: "نجم وهتفضل طول عمرك نجم ونجمي المفضل في الكرة.. مبروك لمصر.. السد العالي.. أسد الملاعب".

وعلق الفنان محمد هنيدي على فوز المنتخب المصري بطريقة كوميدية، حيث أكد أن السبب الحقيقي لفوز المنتخب هو أن المباراة كانت في يوم عيد ميلاده، وكتب على حسابه على "تويتر": " مبرووووووووك لمصر يوم عيد ميلادي أكيد يعني هنكسب مبروك لمصر".

وعبر الفنان أحمد حلمي عن إعجابه الشديد بأداء عصام الحضري، بقوله: "ربنا يحضّرلك الخير دايما ياحضري .. فرحت التسعين مليون .. مبروك لمصر وللمصرين وللمنتخب المصري الرجاله".

فيما سخر الفنان أحمد السقا من خسارة منتخب بوركينا فاسو بمقطع فيديو من فيلمه "أفريكانو" في مشهد جمعه بالفنان أحمد عيد، وهو يقول: "قطعناكم في بوركينا فاسو.. شكلهم فهمو يا عصام".

وأضاف: "ثبت بالدليل القاطع اننا شعب يحقق النجاح تحت ضغط...يلا يا مصريين نطبق ده ف كل مجلات حياتنا.....يحيا شعب مصر...تحيا جمهوريه مصر العربيه..ونشرفكم ان شاء الله عرب افريقيا..جزائر...مغرب.....تونس ولن تفرق بيننا كوره ابدا......P.S... كما شرفتمونا كعرب في افريقيا وكاس العالم من قبل".

واحتفل نجوم مسرح مصر بفوز المنتخب بأن قاموا بغناء أغنية خاصة للحضري: «يا ليالي يا ليالي يا ليالي.. الحضري السد العالي».