جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي أكثر شعبية من بابا الفاتيكان

الاحد 05 فبراير 2017 | 09:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
363
ليونيل ميسي أكثر شعبية من بابا الفاتيكان

يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب بلاده، من اكثر اللاعبين شعبية وتأثيرا ليس في بلاده فقط ولكن على مستوى العالم.

النجم الأرجنتيني، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، تفوق على البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، في قائمة أكثر الشخصيات الأرجنتينة تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

صحيفة "أس" الإسبانية، ذكرت أن اللاعب جاء على قائمة أكثر الشخصيات الأرجنتينية تأثيرًا، وفقا لشركة أمريكية متخصصة بدراسات مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقًا على البابا فرانسيس وعدد كبير من الشخصيات العامة الأرجنتينية، بعدما حقق أعلى النقاط في النظام الذي تم الاعتماد عليه.

الصحيفة أضافت أنه تم الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى لحساب التأثير، مثل "فيس بوك، تويتر وإنستجرام"، وقامت الشركة بتحضير قائمة مبنية على متغيرات مختلفة منها عدد المتابعين، وعدد التطبيقات ومدى تفاعل المتابعين على أي منشور يتم نشره على المواقع الثلاثة الكبرى.

وبعد جمع المعلومات تم وضع مقابل رقمي لكل شخص وهو ما أكد تفوق ميسي الذي حصل على 19.748 نقطة بينما حصل البابا فرانسيس على المركز الثاني برصيد 8.305 نقطة.

يذكر أن ميسي يمتلك ما يقارب الـ200 مليون متابع على مواقع التواصل الإجتماعي الثلاثة، ولا يعد لاعب الكرة الوحيد في القائمة، حيث يحل سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز السادس برصيد 4.755 نقطة.

البابا فرانسيس
توفيراً للنفقات.. البابا فرانسيس يغير عدسات نظارته