جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليدي جاجا تتألق في حفل سوبر بول وتوجه رسالة للأمريكيين.. صور

الثلاثاء 07 فبراير 2017 | 03:20 صباحاً
ترجمة - Gololy
590
ليدي جاجا تتألق في حفل سوبر بول وتوجه رسالة للأمريكيين.. صور

اشعلت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، حفل مباراة النهائية "السوبر بول" الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تتابعها أعداد هائلة من الأميركيين، وذلك خلال عرض استثنائي قدمته المطربة العالمية مساء يوم الأحد 5 فبراير.

المطربة العالمية المثيرة للجدل بدأت عرضها بتأدية أغنيتين وطنيتين وهما "جود بليس أميركا" و"ذيس لاند ايز يور لاند"، كما وجهت نجمة البوب رسالة تسامح خلال العرض التقليدي بين استراحة الشوطين في مباراة السوبر بول النهائية لكرة القدم الأميركية في هيوستن "تكساس في جنوب الولايات المتحدة".

المغنية العالمية التي رحبت بجمهورها قائلة "مرحبا هيوستن مرحبا للجميع نحن هنا لجعلكم تشعرون بالسعادة والراحة"، قد تدلت بواسطة خيوط من سقف ملعب "ان ار جي" ثم قفزت في الجو لتصل بعد حركات بهلوانية إلى المسرح المقام على أرضية الملعب حيث كان يتواجه قبل دقائق لاعبو "اتلانتا فالكونز" و"نيو انغلند باتريوتس".

وغنت ليدي جاجا بعد ذلك وسط مؤثرات صوتية ضخمة بعض انجح اغانيها ومنها "بوكر فايس" و "بورن ذيس واي" وجاست دانس"، وانهت غنائها بعد عرض دام 13 دقيقة زخر بالمؤثرات الخاصة، وغابت الملابس الغريبة التي اشتهرت بها المطربة العالمية المثيرة للجدل، حيث ختمت بعد ذلك ختمت وصلتها الغنائية وهي واقفه على سلم، ثم ألقت بالمذياع وقفزت مرة أخرى.

 

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا