جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل خالد صالح يدخل مجال التمثيل.. صور

الثلاثاء 07 فبراير 2017 | 12:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
614
نجل خالد صالح يدخل مجال التمثيل.. صور

يخوض نجل الفنان المصري الراحل خالد صالح، ويدعى أحمد، أولى تجاربة في مجال التمثيل، وذلك بعدما وقع اختيار القائمون على انتاج مسلسل "30 يوم" على الممثل الشاب، لتقديم دور شقيق آسر ياسين، ضمن أحداث العمل المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم 2017.

وكان الممثل الشاب قد قدم عروضا مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية وآخرها "عسكر وحرامية" العام الماضى، حيث أنه خريج جامعة أمريكية قسم مسرح، وتوقع الكثيرون فى الوسط الفنى أن يستكمل أحمد مسيرة والده الراحل بعدما ظهر فى العديد من المناسبات الفنية مؤخراً.

ويشارك في بطولة مسلسل "30 يوم"، آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر وإنجى المقدم، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى، وإخراج حسام على،من إنتاج مها سليم بمشاركة المنتج أحمد سمير الذى ربطته علاقة صداقة قوية بالراحل خالد صالح وأنتج له مسلسلين هما "9 جامعة الدول"، و"فرعون".

وكان الفنان الراحل خالد صالح، قد توفي فى سبتمبر عام 2014، عن عمر يناهز 50 عاماً بعد إجرائه عملية جراحية كبيرة بالقلب فى مستشفى مجدى يعقوب في أسوان، حيث استمرت ستة أيام فارق على إثرها الحياة وسط صدمة كبيرة فى الوسط الفنى حينها، حيث تزامنت وفاته مع عرض أخر افلامة الجزيرة 2 مع الفنان أحمد السقا.

احمد خالد صالح
احمد خالد صالح
خالد صالح