جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول كيدمان تستعد لكشف المستور في علاقتها بتوم كروز

الثلاثاء 07 فبراير 2017 | 03:21 صباحاً
ترجمة - Gololy
455
نيكول كيدمان تستعد لكشف المستور في علاقتها بتوم كروز

تجهز الممثلة الأسترالية والنجمة الشهيرة البالغة من العمر 49 عاما، نيكول كيدمان، لطرح مذكراتها بعد مايزيد عن 30 عاما قضتها في الوسط الفني، ومن المقرر بحسب مصادر فنية عالمية أن تحقق نيكول، مبيعات تقدر بـ11 مليون دولار ، جراء بيع مذكراتها.

وأكدت المصادر أن من الأسباب التي ستؤدي لارتفاع المبيعات هي أن جمهور النجمة العالمية متلهف لمعرفة ما يخص أسباب طلاقها من زوجها السابق الممثل الأمريكي الشهير توم كروز، وستكون محط فضول جمهور النجمين، نظرا لعدم تناول الثنائي العالمي لهذا الأمر في أي حوار أو لقاء معهما خلال الفترة السابقة.

كما أشارت المصادر العالمية الي أن هناك نقاطا ستكون مثيرة لتناولها في مذكرات النجمة العالمية ومنها توجه توم كروز لمذهب الساينتولوجي، بدلا من الكاثوليكية، إلى جانب اضطراب علاقتهما الحميمية عقب مشاركتهما سويا في فيلم SHUT WIDE EYES.

ومن المتوقع أن تتناول المطربة الشهيرة أيضا في مذكراتها علاقتها بزوجها الحالي المغني والموسيقي كيث أربان، واستقرارها عاطفيا معه، وذلك على الرغم من معاناة إدمانه التي غرق فيها عام 2006، ووقفت إلى جواره باعتراف كيث أربان نفسه في حوار تليفزيوني سابق.

والجدير بالذكر أن مقربون من النجمة العالمية أكدوا أنها اضطرت لقبول تصوير المشاهد الحميمية في فيلم SHUT WIDE EYES بسبب ضغط توم كروز عليها، وهو ما تسبب في أزمة بينهما، كانت من أسباب انفصالهما بعد ذلك.

 

كيث اوربان ونيكول كيدمان
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان و توم كروز
نيكول كيدمان