جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماي تلمح بدعابة جنسية عن ترامب.. صور

الخميس 09 فبراير 2017 | 10:04 صباحاً
ترجمة - Gololy
673
رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماي تلمح بدعابة جنسية عن ترامب.. صور

يبدو أن رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، قد دخلت على خط “التنكيت الجنسي الملغوم” على الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب، وذلك اعتمادا على اللقطات التي ظهر فيها الرئيس المثير للجدل ممسكا بيدها لفترة طويلة وهما يعبران ممرات البيت الأبيض يوم  27 يناير الماضي.

وقد ظلت الملاحظة او النكتة قائمة في أمريكا إلى أن انتقلت لبريطانيا، حيث سجلت قناة البي بي سي وبضع صحف بريطانية ملاحظة ملفتة أثناء لقاء ماي وترامب في البيت الأبيض، قبل حوالي عشرة أيام حيث أطال مسكه ليدها وكأنه يتحرش.

وكان انتشر عن ترامب خلال فترة الانتخابات أخبار عن صغر حجم يده، وقصر أصابعه، ما يعني في المتداول الشعبي الامريكي أن عضوه التناسلي قصير.

وكان ترامب سئل في مناظرة انتخابية لاحقة عن مدى صحة تلك الملاحظة بأن ” أشياءه” قصيرة رفع كفيه وقال: ليس لدي مشكلة في الأحجام.

وأثار منافس دونالد ترامب السابق في حملة انتخابات الرئاسة ماركو روبيو، نكتة جارحة أثناء إحدى الندوات بقوله إن “صغر يد ترامب تشير الى حجم أعضاء أخرى في جسمه”، وكان روبيو في ذلك يُسخّف ترامب الذي طالما تباهى بأنه زير نساء وأنهن لا يقاومن إغراء نجوميته.

وفي كلمة ألقتها تريزا ماي، في حفل خيري خاص قالت مازحة أثناء تحيتها للحضور: شكراً على الاستقبال الرائع، لا أتذكر آخر مرة حظيت فيها بيد كبيرة كهذه منذ ذهابي للبيت الأبيض.

والجدير بالذكر أن اليد الكبيرة، هنا هي تعبير إنجليزي يعني التصفيق الحار، وتلاعب ماي بالكلمات تلميح ليدي ترامب الصغيرتين؛ ما جعلها دعابة في “الجنس السياسي” تصدر عن امرأة فتتناقلها الصحف البريطانية والأمريكية.

 

 

دونالد ترامب
ميلانيا ترامب
تيريزا ماي
تريزا ماي