جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمي سالم تحتفل بعيد ميلادها.. وتنشر أول صورة لابنها.. صور

الجمعة 10 فبراير 2017 | 03:04 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1171
إيمي سالم تحتفل بعيد ميلادها.. وتنشر أول صورة لابنها.. صور

قررت الفنانة المصرية إيمي سالم أن تتناسى أحزانها بعد طلاقها من زوجها لفنان اللبناني غسان المولى، واحتفلت بعيد ميلادها.

إيمي تألقت خلال الحفل بفستان أسود قصير، والتقطت مجموعة صور من اصدقائها الفنانين الذين حضروا الحفل، ومن بينهم الفنانة ريهام حجاج والفنانة مي سليم والفنانة داليا البحيري وزوجها والفنانة نسرين إمام، وأحلام زوجة الفنان أحمد رزق.

الفنانة المصرية شاركت متابعيها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بمجموعة صور من أجواء الحفل، الذي غلب عليه طابع المرح.

إيمي نشرت لأول مرة صورة تجمعها مع ابنها من الحفل، وعلقت عليها بقولها: "لما قررت احتفل بعيد ميلادي مع أصدقائي جعلت أكثر شخص أهمية في حياتي يحضر، كان أول شخص موجود حتى لو لم يظل لنهاية الحدث، أحبك يا رجلي، يا من تمنحني الدعم، أنت وأخواتك السبب الوحيد الذي يجعلني باقية على قيد الحياة.. ربنا يقدرني أخليك انت واخواتك أحسن رجال تعليميا وصحيا، وأن يتصرفوا بشكل جيد، ويتذكروا الله في كل خطوة في حياتهم".

وكان غسان مولى قد أعلن خبر انفصاله عن إيمي سالم في شهر يناير الماضي، على حسابه على «الفيس بوك»، بقوله: «أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي وأم أولادي إيمي، الطلاق الشرعي وقع اليوم، وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيب غسان المولى».