جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكولاس كيج يبني قبره على شكل هرم فرعوني.. صور

السبت 11 فبراير 2017 | 02:01 صباحاً
ترجمة - Gololy
1130
نيكولاس كيج يبني قبره على شكل هرم فرعوني.. صور

قام النجم والفنان الأمريكي الشهير نيكولاس كيج، ببناء قبره من الآن، وذلك على الرغم من أن عمره ما زال 64 عامًا.

النجم العالمي بنى ضريحه على شكل هرمي، وهو ما أثار الجدل بشكل كبير حولة حيث أنها طريقة غير مألوفة لمعظم الناس، كما شكك البعض في أهداف اتخاذ شكل الهرم للضريح.

ومن جانبها كشفت جريدة الديلي ميل، في تقرير لها نشرته أن هناك رأيين في ذلك الموضوع وهما سبب ما قام به النجم العالمي: إما تيمنًا بسلسلة أفلامه “الكنز الوطني”، أو لتقليد عادات وأسرار الماسونيين الذي يتخذون من الهرم الذي تعلوه العين رمزًا لهم.

ويأتي هذا فيما لم يصرح نيكولاس، بأي شئ عن هذا الأمر إطلاقًا، وقد تكون خطوته هذه دافعًا لرؤية المزيد من الأضرحة الهرمية حول العالم.

بينما رأى خبير للرموز يدعى دوجلاس كيستر، أن أشكال الأضرحة تحتلف من منطقة لأخرى، وقد تلحق توجهًا أو موضة ما، منها مثلا الاقتداء بالحضارة الفرعونية، وهي الموضة التي عمت بعد محاولات نابليون بونابرت احتلال مصر وتأثُر الاوروبيين بالهندسة الفرعونية.

ومن الملاحظ أن الضريح يوجد علية آثار قبلات بأحمر الشفاه تركتها على ما يبدو معجبات النجم العالمي، أثناء زيارة المقبرة التي ستكون مرقده الأخير عندما يفارق الحياة.

والجدير بالذكر أن قبر نيكولاس كيدج الفارغ حاليًا يقع في مدينة نيو أورلينز، على شكل هرم يبلغ ارتفاعه نحو 3 أمتار، ويعلو الهرم عبارة “OMNIA AB UNO” اللاتينية وتعني: كل شىء من واحد.

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج