جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني وزوجته ينفقان 16 مليون دولار استعدادا للتوأم المنتظر.. شاهد

الاثنين 13 فبراير 2017 | 01:49 صباحاً
ترجمة - Gololy
470
جورج كلوني وزوجته ينفقان 16 مليون دولار استعدادا للتوأم المنتظر.. شاهد

يعيش النجم والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني، وزوجته اللبنانية أمل علم الدين، أيام سعيده حاليا، وذلك بسبب قرب استقبال توأمهما الجديد.

وعلى ما يبدو أن الممثل العالمي على استعداد لعمل أي شئ لاستقبال توأمة المنتظر، حيث انفق جورج كلوني، وزوجته ما يقرب من 12.5 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 16مليون دولار، على تحسين و توسعة منزلهما في بريطانيا، كهدية لتوأمهما المتوقع ولادته في يونيو القادم.

التوسعات شملت إعداد غرفة نوم للتوأم، وإنشاء سياج حول الحديقة لمنعهما من النزول للماء بعد أن يكبرا، وإضافة جناح للمربية التي ستعتني بهما، وكذلك تركيب مزيد من كاميرات المراقبة وبناء بركتي سباحة واستوديو لمونتاج الأفلام من أجل أن يعمل النجم العالمي فيه بدلا من السفر للولايات المتحدة لهذه المهمة.

ووفقا لصحيفة صن البريطانية فان النجم السينمائي قرر أن يقلل سفراته حتى يكون على مقربة من طفليه.. ومن الواضح أنه يريد أن يكون أبا عن قرب.

ولجدير بالذكر أن النجم العالمي البالغ من العمر 55 عاما وزوجته البالغة 39 عاما، قد اشتريا المنزل المكون من 9 غرف نوم عام 2014 مقابل حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني، ويقع على جزيرة صغيرة مقابل مدينة “يوركشير” جنوب شرق بريطانيا.

زوج سيندي كروفرد يكشف ان جورج كلوني نام إلى جانبها في السرير نفسه
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني