جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رافاييل نادال يفترق عن أبيه الروحي

الاربعاء 15 فبراير 2017 | 01:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
456
رافاييل نادال يفترق عن أبيه الروحي

كشف الإسباني توني نادال، مدرب كرة المضرب، أنه سينفصل عن ابن أخيه، نجم التنس العالمي رافاييل نادال، نهاية الموسم الحالي، لأنه بات يشعر بتراجع دوره وسط كتيبة الأسماء اللامعة التي تتعاون مع النجم الإسباني.

ووفقا ما ذكرت وكالة أنباء "رويترز"، جاء قرار توني بعد شعوره بـ تراجع دوره، وسط الأسماء اللامعة في عالم التدريب.

توني، قال في تصريحات نقلتها مجلة “إيطاليانو” المختصة بأخبار التنس: بعد أسبوعين من مشاهدة ابن أخي يخسر في نهائي أستراليا المفتوحة أمام روجر فيدرر، سأركز بعد انتهاء الموسم الحالي على تدريب المواهب الواعدة في اللعبة.

المدرب البالغ من العمر 55 عاما، يعمل مع نادال الحائز على 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى منذ فترة طويلة، وقبل أن يلمع اسمه في سماء التنس فاز بلقب فرنسا المفتوحة شابا يافعا في 2005.

وقال، في إشارة إلى أكاديمية رفاييل نادال التي افتتحت في أكتوبر الماضي في مايوركا: اعتبارا من الموسم المقبل لن أدرب رافائيل وسأركز جهودي تماما للأكاديمية.. علاقتي بابن أخي كانت ممتازة دوما، لم تشهد علاقتنا أي أزمة على مدار كل هذه السنوات، في الحقيقة تراجع دوري خلال السنوات الأخيرة لدرجة أنني لم أعد صاحب القرار، مضيفا أنه شعر بتهميش دوره منذ أصبح كارلوس كوستا مديرا لأعمال نادال.

كارلوس - المصنف الأول عالميا سابقا - انضم إلى الجهاز التدريبي لنادال هذا الموسم، في محاولة لإنعاش مسيرة اللاعب، بعد عامين عانى خلالهما من الإصابات.. ولم يفز نادال بأي لقب في البطولات الأربع الكبرى منذ فوزه ببطولة فرنسا المفتوحة للمرة التاسعة في 2014.

رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال