جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاتن الحلو تحتفل بتنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة وسط الأسود.. شاهد

الاربعاء 15 فبراير 2017 | 10:12 صباحاً
القاهرة_ Gololy
364
فاتن الحلو تحتفل بتنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة وسط الأسود.. شاهد

أقامت الفنانة المصرية فاتن الحلو، حفلًا كبيرًا بمناسبة اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة الحسنة بالسيرك المصرى الأوروبي وبحضور لفيف من المسئولين بالثقافة وممثلى منظمات المجتمع المدنى، والشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين.

فاتن الحلو، قالت في بيان لها: «فضلت أن أحتفل بهذا التنصيب وسط جمهوري وأحبائي وأصدقائي فقررت أن أرتدي وشاح التكريم في السيرك، وسط الأسود، لأنهم يفهمون ويحسون بسعادتنا وأفراحنا وهذا هو عالمي وجمهورى والحيوانات بالسيرك».

وأضافت: «أحاول دائما أن أرفع اسم مصر عاليا في كل مكان لفيت العالم كله بالسيرك ودخلت مهرجانات أبهرت العالم عرضت في فرنسا ــ ألمانيا ــ إيطاليا.. ومعظم الدول العربية، وأتحمل أعباء هذا العمل بمفردي».

وتابعت في بيانها: «اختياري سفير نوايا حسنة للتعايش السلمي أسعدني جدا ولم أكن أتخيلها ولكنها جاءت تتويجا لمشوار عائلة الحلو ولما قدمناه من تضحيات، واختياري سفيرة للنوايا لم يكن لي بمفردي إنما كان لعائلة إبراهيم الحلو».

في الوقت نفسه أعلن المركز الدولي لحقوق الإنسان ومجلس أمنائه خلال الاحتفالية منح رائدة ترويض الوحوش المفترسه فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي منصب الرئيس الشرفي للمركز أمام جمهور السيرك المصري الأوروبي.

وقام كل من السفير لويس لطفي سفير السلام العالمي والمستشار هشام العربي مسئول الاتصال السياسي بمجلس الوزراء ود. طارق السيد بيومي المستشار الطبي للمركز الدولى لحقوق الإنسان للقيام بتقليد الفنانة فاتن الحلو وشاح سفيرة النوايا الحسنة خلال الاحتفالية التي قدمها الإذاعي والإعلامي محمد سمير.

فاتن الحلو
فاتن الحلو