جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلالة حمراء تمنح نسرين طافش لقب «سيدة الجمال» في عيد ميلادها.. شاهد

الاربعاء 15 فبراير 2017 | 11:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
789
إطلالة حمراء تمنح نسرين طافش لقب «سيدة الجمال» في عيد ميلادها.. شاهد

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعيد ميلادها بالتزامن مع احتفال العالم بعيد الحب، وبهذه المناسبة، أطلت نسرين على محبيها بصورة جديدة بدت فيها ترتدي فستان أحمر منفوش، وهي الإطلالة التي ظهرت بها نسرين في كليب أغنيتها الجديد «متغير عليي».

نسرين هنأت محبيها بعيد الحب، وشكرتهم على دعمهم وتهنئتم لها في عيد ميلادها بتعليق على الصورة كتبت فيه: «كل عام احتفل بعيد ميلادي مع يوم الحب .. هذا اليوم المميز في حياتي .. لانكم انتم و اهلي و من احب اغلى شيء .. أهديكم كل الحب من قلبي الى قلبكم .. شكرا لمحبتكم لدعمكم و تشجيعكم لرقيكم و اشكر الله على محبين فانز و اصدقاء و أخوة و أخوات رائعين مثلكم .. جعل الله كل ايامكم اعياد حب و سعادة و سلام ❤❤❤ الفستان من تصميم المبدعة و الرائعة صديقتي الجميلة عائشة رمضان».

فانز نسرين انهالوا على الصورة بتعليقات هنأوا فيها الفنانة السورية بعيد ميلادها، متمنيين لها عام جديد ملئ بالسعادة والنجاح، كما تغزلوا بجمال وذوق الفنانة بتعليقات أبرزها؛ «عيد ميلاد سعيد يا اميرة الجمال بحبك كثير»، «كل عام وانت بألف خير يا سيدة الجمال الله يحميكي وعقبال 100 سنة انا أحبك كثيرااا»، «دخيل هلجمال يا احلى حدا بهل الدنيا».

يُذكر أن نسرين طافش أطلقت منذ أيام كليب «متغير عليي»، وهو أول عمل غنائي لنسرين في مشوارها الفني، والأغنية من كلمات و ألحان إياد الريماوي، والكليب من إخراج سعيد الماروق.