جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس ستوك سيتي يتغزل في رمضان صبحي

الاربعاء 15 فبراير 2017 | 11:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
512
رئيس ستوك سيتي يتغزل في رمضان صبحي

قدم النجم المصري رمضان صبحي، لاعب وسط مهاجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي، مباراة قوية ورائعة أمام فريق كريستيال بالاس بعد عودته مباشرة من بطولة الأمم الأفريقية.

الأداء الرائع للاعب دفع بيتر كوتس، رئيس نادي ستوك سيتي للمدح والتغزل في رمضان صبحي، خاصة بعدما صنع هدف ستوك سيتي الوحيد في فوز الفريق على كريستال بالاس في الجولة الـ25 للدوري الإنجليزي الممتاز.

مضان صبحي الذي شارك مؤخرا مع منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 بدولة الجابون ونال الميدالية الفضية مع "الفراعنة"، كان قد انضم لستوك سيتي قادما من النادي الأهلي مقابل 6 ملايين يورو في موسم الانتقالات الصيفي الأخير.

رئيس ستوك أعرب خلال تصريحات له نقلها موقع "ستوك سينتينال" تفاؤله بمستقبل رمضان صبحي مع الفريق في الدوري الإنجليزي.. وقال: لقد قدم مباراة رائعة، لاعب مؤثر في وهذا الأمر دائما عظيم في كرة القدم كان له لقطتين مهمتين في المباراة، عندما راوغ ولعب كرة عرضية لألين واهدرها، والأخرى في صناعته للهدف.

وأضاف، أعلم أن الجهاز الفني يعقد أمالا كبيرة على رمضان صبحي في ستوك، وهذا امر مهم له، هو لاعب يتمتع بالقوة وسيصبح أكثر قوة، أن يهتم بنفسه أكثر سيصبح مميزا في هذا الدوري القوي.. بالنسبة لي هو من اللاعبين الذين يعرفون ماذا يفعلون في اللعبة وكيفية اتخاذ القرار المناسب.