جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مراد يلدريم يحتفل بأول عيد حب مع زوجته في المالديف.. صور وفيديو

الخميس 16 فبراير 2017 | 09:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
804
مراد يلدريم يحتفل بأول عيد حب مع زوجته في المالديف.. صور وفيديو

سافر النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير» مع زوجته المغربية إيمان الباني إلى جزر المالديف، حيث قرر الفنان أن يحتفل بأول عيد حب مع زوجته الجديدة هناك، خاصة أنهما قررا تأجيل شهر العسل بعد زفافهما بسبب انشغال مراد بتصوير أعمال فنية.

مراد وعروسته لم يحرمان محبيهما من مشاركتهما أجازتهما بصور لهما من بداية الرحلة على متن الطائرة، حيث فاجأهم طاقهما بقالب كيك احتفالاً بزواجهما، كما نشر الزوجان لقطات عكست أجواء رحلتهما الرومانسية.

ملكة جمال المغرب السابقة أعربت عن مدى سعادتها بتعليق على صورة جمعتها بالنجم الوسيم، حيث كتبت: «أعيش 14 فبراير في كل يوم من حياتي مع حبيبي»، كما كتب مراد: «أشكر الله في كل ثانية على هذه الهدية، فهي كل شئ يمكن أن أتمناه، أتمنى لكل شخص أن يجد توأم روحه مثلي، لأن الحياة تصبح حينها أكثر إشراقاً وسعادة».

يُذكر أن مراد يلدريم احتفل بزفافه على إيمان الباني مرتين، الأولى في إسطنبول يوم 25 ديسمبر الماضي، والثاني بالمغرب يوم 21 يناير الماضي.

من ناحية أخرى، ينتظر مراد يلدريم عرض فيلمه الجديد «عشق لا ينتهي» الذي يشارك في بطولته أمام النجمة التركية فهرية أفجان، وذلك يوم 24 مارس المقبل.