جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي يكشف عن عادة تلازمة لا يستطيع التخلص منها

الجمعة 17 فبراير 2017 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
315
محمد هنيدي يكشف عن عادة تلازمة لا يستطيع التخلص منها

كشف الفنان المصري محمد هنيدي عن أهم عيوبه والتي تعرف عليها الجمهور لأول مرة.

هنيدي قال إنه يتحدث دائما وهو نائم، ويحكي كل التفاصيل التي يخجل من البوح بها وهو مستيقظ، مشيرا إلى أن أي شخص يريد أن يعرف أسراره يجلس بجواره وهو نائم.

الفنان المصري قال خلال تواجده مع شيرين عبدالوهاب في برنامج «شيري أستوديو»، إنه لم يكن له دور في مسرحية «حزمني يا»، وكشف أيضا أن المسرحية كانت من بطولة الفنانة يسرا والظروف منعت تواجدها.

هنيدي قال إنه وهو طفل كان يرغب في اقتناء كلب ولكن والده رفض مما جعله يصمم على شراء جدي وأطلق عليه اسم «برعي»، وكان يسير به في الشارع وهو يشعر أنه كلب.

محمد هنيدي كشف أن له شقيق أكبر منه وكذلك له 4 أخوات ، لافتا إلى أن شقيقه طويل وهو الوحيد في العائلة الذي يعاني من قصر القامة.

الفنان المصري أكد أنه كان يحلم منذ صغره أن يصبح ضابط شرطة، حيث قال: "إن الواحد يبقى ظابط كان حلم اي شاب، ومشيت ورا الحلم ده".

وأضاف أنه قام بتقديم أوراقه بالفعل في كلية الشرطة، لكنه تم رفضه، وعن ذلك يقول: "روحت قدمت في كلية الشرطة وأنا عارف إني مليون في المية ساقط، كان في فرق 5سم عن الطول المسموح به، فكان خالي ظابط كبير في الداخلية واتوسطلي، فروحت وقفت على الميزان فالظابط اللي بيقيس قالي انت عايز استثناء رئيس جمهورية".

يذكر أن محمد هنيدي يستعد حاليا لتصوير فيلمه الجديد «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»، وهومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل، ويشارك في بطولته درة، ولطفى لبيب، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وهالة فاخر، وعلاء مرسى، باسم سمرة.