جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة سعيد: اعتزالي كان على المحك.. ولا أخشى الموت

السبت 18 فبراير 2017 | 12:41 مساءً
القاهرة - Gololy
444
سميرة سعيد: اعتزالي كان على المحك.. ولا أخشى الموت

أكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد أن ألبومها الأخير «عايزة أعيش» كان تحدياً لها، حتى أنها وضعت نجاحه كشرط لاستمراريتها أو اعتزالها الغناء.

سميرة اعترفت أن اعتزالها كان على المحك، حيث أنها كانت ستتوقف عن الغناء إذا لم يحقق الألبوم النجاح المتوقع منه، وهذا ما أوضحته بقولها: «الحمد لله نجاح الألبوم كان رائعاً وفاق نجاحه كل توقّعاتي رغم المناخ الفني غير الصحي السائد في العالم، مع ذلك، نجح وشكّل لي عودة فنية رائعة، وتحدّيت ذاتي بعدما كنت غائبة سبع سنوات عن طرح ألبومات غنائية، فكان نجاح أو عدم نجاح الألبوم يحدّدان استمراريتي التي كانت على المحك، فإما أن أكمل مشواري باحترام وأقدّم أعمالاً ناجحة أو عليّ أن أفكّر بجديّة في التوقّف عن الفن تماماً».

النجمة المغربية بررت ربط استمرار مشوارها الفني بنجاح «عايزة أعيش» مضيفة: «لأن مسيرتي الفنية والحمد لله لم تشهد فشلاً، كل ما قدّمته على مدار سنوات طويلة كان جيداً بسبب مواكبتي الدائمة لأجيال مختلفة، لذلك، لا يصح أن أقدّم ألبوماً أقل من المستوى الذي قدّمته طوال مسيرتي، ولهذا، وضعت نفسي على المحك إما الاستمرارية وإما التوقّف عن الغناء».

تقدم العمر لا يقلق سميرة التي أشرفت على الستين من عمرها»، في الوقت الذي كشفت فيه عن مخاوفها -في حوارها لمجلة سيدتي: قائلة:« لا أخاف الموت ولا من العجز، أخاف من الشعور بالألم لأنه موجع كثيراً».