جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. تعرف على أشهر نجوم بوليوود الذين لم يولدوا في الهند

الاحد 19 فبراير 2017 | 09:55 صباحاً
بوليود - فتحي خلاف
2333
بالصور.. تعرف على أشهر نجوم بوليوود الذين لم يولدوا في الهند

تحظى سينما بوليوود بشعبية كبيرة في العالم، كما أنها تحتل المرتبة الأولى عالميا في إنتاج الأفلام، فعشاق الأكشن سيجدون ما يحبون وعشاق الرومانسية سيجدون ما ينتظرونه، وكذلك عشاق الإثارة والغموض.

وكثيراً ما شاهدنا مواطني البلدان الأخرى، يأتون إلى الهند، ويتعلمون الهندية لفترة، ويتدربون علي الرقص الهندي المميز بالإضافة إلى الحرص علي ارتداء الأزياء الوطنية هناك.. ومن هؤلاء النجوم:

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون، ولدت في كوبنهاجن، الدانمرك، وعملت كعارضة، وقالت إنها حلمت بالعمل مع شاوخان، وما لبست أن قدمت معه فيلمهما "أوم شانتي أوم"، وتعد بادوكون واحدة من الممثلات الأعلى أجرا في الهند.

نرجس فخري

ولدت في نيويورك، لأب باكستاني وأم تشيكية، وكان أول أعمال فخري في الدراما الموسيقية للمخرج امتياز على "روك" 2011 أمام رانبير كابور.

كاترينا كايف

ولدت في هونج كونج، وعاشت في العديد من البلدان قبل أن تستقر الأسرة في لندن. وهي الآن واحدة من الممثلات الأعلى أجرا في بوليوود ومن نجمات الصف الأول، مع العديد من أفلامها الناجحة. ظهرت لأول مرة في بوليوود في فيلمها "بوم" (2003)، الذي فشل فنياً وتجاريا.

مونيكا دوجرا.

مونيكا دوجرا، أمريكية من أصل هندي ولكنها نشأت في بالتيمور، ميريلاند. وشوهدت لأول مرة في سينما بوليوود في فيلمها Dhobi Ghat.

جاكلين فيرنانديز

جاكلين فيرنانديز موديل سريلانكية وممثلة وفائزة في مسابقة ملكة جمال الكون بسري لانكا عام 2006. ولدت في دولة البحرين، والدها سري لانكي والأم من أصل ماليزي كندي، أول أعمالها في بوليوود فيلم الخيال "علاء الدين".

عمران خان

ولد عمران خان في ماديسون، ويسكونسن، الولايات المتحدة ، لأب يعمل مهندس برمجيات والأم طبيبة نفسية.كان أول أفلامه الفيلم الرومانسي الكوميدي Jaane Tu… Ya Jaane Na وحصل على عدة جوائز.

إيفلين شارما

إيفلين شارما ولدت في فرانكفورت، ألمانيا. اشتهرت بدورها في Yeh Jawani Hai Deewani، شارما شوهدت لأول مرة في بوليوود بدور سنايدر يللفرس في فيلم "من سيدني" عام 2012.

إيمي جاكسون

إيمي جاكسون ولدت في جزيرة مان الإنجليزية، بدأت العمل كعارضة في سن ال 16، وفازت بمسابقة ملكة جمال العالم في سن المراهقة 2009 و 2010 ولقبت بملكة جمال ليفربول. وكان أول أفلامها في بوليوود Ekk Deewana Tha عام 2012.

عمران خان
إيمي جاكسون بركان أنوثة يتدفق علي غلاف «مكسيم».. صور
نجوم بوليوود يحتفلون بالولادة الوشيكة لـ ابن عمران خان
جاكلين فيرنانديز تجمع أموال لضحايا الفيضانات في الهند.. صور
مونيكا دوجرا
نرجس فخري
ديبيكا باديكون
ايمي جاكسون