جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد مشاجرة في غرفة الفندق.. صديقة دييجو مارادونا تستدعي له الشرطة

الاحد 19 فبراير 2017 | 11:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
599
بعد مشاجرة في غرفة الفندق.. صديقة دييجو مارادونا تستدعي له الشرطة

حضر النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، مباراة فريقي ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، بملعب الريال "سانتياجو برنابيو".

حضور مارادونا جاء بدعوة من أورليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، لزيارة مدريد، من أجل مساندة فريقه القديم، في المواجهة المثيرة أمام ريال مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.. وخطف مارادونا، الأنظار من الجميع في مدريد، مع المحاضرة التحفيزية التي ألقاها على لاعبي نابولي قبل المباراة، لكن حماس مارادونا، لم يكن كافيًا، حيث خسر الفريق 1-3.

مارادونا، سافر إلى مدريد، برفقة صديقته روسيو أوليفا صاحبة الـ 26 عامًا، وبعد تناوله العشاء، مع صديقته مساء كانت المشكلة الأولى لمارادونا، إذ اصطدم مع أحد مراسلي الصحف، الذي ألح في طلب تصريح من مارادونا.. ولم تكت هذه الواقعة الأخيرة حيث مهدت هذه الليلة، الطريق إلى واقعته المثيرة للجدل في الساعات الأولى من الصباح، حيث استدعيت الشرطة إلى فندق "يوروستارز ميراسيرا" الذي يقيم فيه فريق نابولي وكذلك مارادونا.. وجاء استدعاء الشرطة من قبل موظفي الفندق بدعوى سماع صوت مشادات ومشاجرات صادرة من غرفة النجم الأرجنتيني السابق وأن صديقته ناشدت مسئولي الفندق استدعاء الشرطة.

الشرطة عندما وصلت إلى الفندق مصحوبة بسيارة إسعاف طبي، كانت المفاجأة من أوليفا، التي تراجعت عن موقفها، وأكدت لرجال الشرطة أنها لم تكن مشاجرة، لكنها مجرد نقاش حاد وليس أكثر من هذا.. وحرصت الشرطة على تفتيش الغرفة واستجواب مارادونا وصديقته، ولم تجد أي إصابات ظاهرة عليهما، كما رفضت أوليفا التوقيع على أي شكوى بشأن الواقعة، وبدا أن مارادونا وصديقته تصالحا.. وفقا لتقارير صحفية.

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا