جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صور لشقيقة ميلانيا ترامب الكبرى إنيس.. شاهد جمالها

الثلاثاء 21 فبراير 2017 | 12:09 مساءً
ترجمة - Gololy
718
أول صور لشقيقة ميلانيا ترامب الكبرى إنيس.. شاهد جمالها

كشفت صحيفة نيويورك بوست الأميركية، عن أنها تعرفت إلى Ines Knauss ، شقيقة ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الجديد المثير للجدل، من أصدقاء مقربين إليها، مشيرة الي أنها تقيم فى شقة بعمارة تملكها "مجموعة ترامب" وقيمتها مليونى دولار، وهي عبارة عن استوديو مكون من غرفة نوم واحدة وحمام ومطبخ، فى مبنى Park Avenue بمنهاتن.

الشقيقة الكبرى لزوجة الرئيس الأمريكي إنيس، لم يكن أحد يعرفها كأخت "سرية" لميلانيا ترامب إلا قلة من المقربين، مع أنها تقيم منذ زمن طويل فى أحد أشهر العناوين بنيويورك، إلى أن تعرفت الصحيفة الأميركية عليها وكشفت قصتها.

وأكدت الصحيفة العالمية أن إنيس الأكبر سنا من شقيقتها الشهيرة بعامين، هى أفضل صديقة لها أيضا، وفق ما علمت الصحيفة من صديق يعرفها منذ 5 أعوام، هو Audrey Gruss الناشط بالعمل الخيرى فى مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا، والواصف الأخت الكبرى للأميركية الأولى بأنها رائعة وخلاقة للغاية.

وكانت إنيس البالغة من العمر 48 عاما، قد غادرت وشقيقتها وطنهما الأصلي، سلوفينيا، فى بداية تسعينات القرن الماضى إلى مدينة ميلانو الإيطالية، حيث عملت ميلانيا بعرض الأزياء، فيما دخلت إنيس حقل العمل بتصميم الأزياء وتنظيم العروض.

وكانت ميلانيا ترامب، قد رفضت الحديث عن شقيقتها قبل ذلك، حتى حينما اتصلت صحيفة "نيويورك بوست" بها لتسألها عن شقيقتها التى لم تتمكن الصحيفة من معرفة إذا ما كانت متزوجة وأما لأبناء، أم لا تزال عزباء، إلا أن السيدة الأولى لأمريكا حاليا، رفضت الحديث عن شقيقتها.

والجدير بالذكر أن إنيس، تمتلك حساب على موقع فيسبوك، يضم 588 متابعا و574 صديقا، معظمهم سلافيو الأصل مثلها، وفق ما يظهر من أسمائهم،

ويخلو الحساب من أى صورة لها مع شقيقتها ميلانيا أو مع ترامب أو أحد أبنائه، وأيضا أي صور لأخوهما الأكبر لهما غير الشقيق، والذي لد من علاقة كانت لوالدهما Viktor Knavs مع إحدى الصديقات قبل زواجه من والدتهما Ulčnik Amalija فى بداية الستينات طبقا للوارد بسيرة ميلانيا ترامب، المتضمنة أنها لم تلتق أبدا بأخيها غير الشقيق.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
شقيقة ميلانيا ترامب
شقيقة ميلانيا ترامب
شقيقة ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب