جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التفاصيل الكاملة لزيارة ليونيل ميسي إلى مصر.. وماذا قال عن تناوله الملوخية؟.. صور وفيديو

الاربعاء 22 فبراير 2017 | 10:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
808
التفاصيل الكاملة لزيارة ليونيل ميسي إلى مصر.. وماذا قال عن تناوله الملوخية؟.. صور وفيديو

زار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب بلاده، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، مصر الثلاثاء 21 فبراير، للمشاركة في حملة "تور أند كيور" - عالم خالٍ من فيروس سي – وقام بزيارة منطقة الأاهرامات قوال: إنه عندما كان صغيرا في المدرسة درس بعض المعلومات عن الأهرامات وعظمة التاريخ، مضيفا "الأفضل أنني أتيت لرؤيتها".

ميسي أضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON LIVE"، مع الإعلامى عمرو أديب، إنه قرأ كثيراً عن تاريخ الأهرامات، مؤكداً أن مصر لها تاريخ كبير ويتمنى أن يراها بشكل أكبر.. ورد نجم برشلونة، على طلب الإعلامى عمرو أديب بضرورة أن يأكل ملوخية، بقوله: "هجربها".

النجم العالمي ليونيل ميسي، كان قد وصل عصر الثلاثاء بطائرته الخاصة مطار غرب القاهرة، فى إطار المشاركة في حملة "تور أند كيور" - عالم خالٍ من فيروس سي - لعلاج 20 ألف مريض مصري من الفيروس.

صحيفة "سبورت" الإسبانية ذكرت أن ميسي بدأ التحرك إلى مصر ظهر الثلاثاء، وذلك بعد ظهوره في مطار كتالونيا على متن طائرته الخاصة، استعدادًا للسفر إلى مصر للمشاركة في الحملة.. مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يتجه إلى مصر يوم الأربعاء الماضي، ولكن خسارة برشلونة من باريس سان جيرمان برباعية، جعلت النجم الأرجنتيني يؤجل الزيارة.

منطقة الأهرامات كانت قد شهدت استنفاراً أمنياً، استعداداً لاستقبال ميسي، الذي زار الأهرامات في عام 2007، عندما جاء مع برشلونة لمواجهة الأهلي في الاحتفالات بمئوية المارد الأحمر، والتي انتهت بفوز البارسا 4 / صفر، وكان معه وقتها عدد كبير من نجوم الفريق، مثل ليليان تورام، جيانلوكا زامبروتا، خافيير سافيولا ولودوفيتش جولي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ذكرت أن ميسي سيقيم بفندق على سفح الأهرامات التي سيقوم بزيارتها قبل المؤتمر الصحفي مساء الثلاثاء، في مصر التي تشهد أعلى معدل انتشار لفيروس الكبد الوبائي "C".

ميسي قال خلال الحفل المسائي: إن زيارتي للأهرامات شيء رائع جدًا، وأنا سعيد أني رأيت عظمة مصر، اللحظة كانت رائعة جدًا، وكل الناس المتواجدين معي كانوا منبهرين.. كل حاجة في الأهرامات كانت رائعة، ولحظة تاريخية بالنسبة لي، وأنا جئت قبل كده في 2007 مع برشلونة، ولكن لم يكن لديّ فرصة أدخل أشوف حجارة الأهرامات من الداخل، وأشوف عظمتها، درست في المدرسة بعض الأشياء عن الأهرامات، وعظمة الفراعنة.

النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، كان قد التقط صورًا تذكارية مع الفرقة الموسيقية التي قدمت عددًا من أغاني الراحل سيد درويش وعلى رأسها أغنية "الحلوة دي"، بالإضافة إلى "نسم علينا الهوا" للمطربة اللبنانية فيروز.. وعزفت فرقة موسيقية من 3 فتيات، خلال حفل "عالم خالٍ من فيروس سي".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي