جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يتم حبس نيمار دا سيلفا 5 سنوات؟

الاربعاء 22 فبراير 2017 | 10:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
370
هل يتم حبس نيمار دا سيلفا 5 سنوات؟

يمر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قائد منتخب بلاده، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بأوقات صعبة للغاية، بسبب الاتهامات الموجهة له ولوالده بالفساد والاحتيال في صفقة انتقال اللاعب من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة.

القضاء الإسباني كان قد رفض الاستئناف الذي قدمه اللاعب ووالده، ما جعل الثنائي مهدداً بالسجن لمدة عامين وغرامة قدرها 10 ملايين يورو، إلا أن الأمر قد لا يقف عند هذا الحد فقط، فشركة "دي أي إس" التي تقدمت بالشكوى منذ البداية تسعى إلى الحكم بالحبس على اللاعب لمدة 5 سنوات وإمكانية حرمانه من ممارسة كرة القدم في تلك الفترة.

باولو ناصر، محامي الشركة، أكد أن موكليه لا يستهدفون المال من وراء تلك الدعوة المرفوعة على نيمار ووالديه ونادي برشلونة، بل يسعون خلف تجريد اللاعب من حقه فىي ممارسة كرة القدم، وأن الشركة رحبت تماماً برفض القضاء الإسباني للاستئناف الذي قدمه نيمار وباقي المتهمين.

المحامي قال في تصريحات نقلتها قناة برازيلية: الشركة تهدف لتحقيق العدالة قبل الحصول على أي تعويضات مادية، ما تريده شركة "دي أى إس" أن ترد عدالة نافذة فيما يتعلق بقضية الاحتيال والفساد التي تتعلق بنيمار ووالده، لقد تم خداع مسئولي الشركة، لقد كانوا ضحايا للاحتيال.

المحامي أضاف أن الجميع متفق على أن العقوبة المثالية للاعب هي السجن، حيث قال: الشركة واتحاد الرياضيين المحترفين والنائب العام الإسباني يتفقون على أن العقوبة الملائمة هي السجن، النائب العام يقترح أن تكون سنتين، إلا أننا طالبنا بأقصى عقوبة وهي 5 سنوات، كما يوجد احتمال بأن يعاقب نيمار بالحرمان من مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم طوال فترة عقوبته.