جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنطوان جريزمان ينضم لتاريخ أتلتيكو مدريد

الخميس 23 فبراير 2017 | 11:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
479
أنطوان جريزمان ينضم لتاريخ أتلتيكو مدريد

أبدى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، سعادته وفخره بالتفوق على لويس أراجونيس، الهداف التاريخي للنادي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك بعدما سجل اللاعب هدفًا في المباراة التي فاز فيها فريقه، بنتيجة 4-2 على فريق باير ليفركوزن الألماني، في ذهاب دور الستة عشر من البطولة.

النجم الفرنسي - الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة - قال: أنا سعيد بأنني أصبحت جزءًا من تاريخ أتلتيكو مدريد بهدفي هذا، وأتمنى أن أستمر في صناعة التاريخ هنا.

جريزمان بهذا الهدف، يكون قد رفع رصيده من الأهداف مع أتلتيكو مدريد في البطولة الأوروبية إلى 13 هدفًا، بفارق هدف واحد عن أراجونيس، صاحب الـ12 هدفًا.. وقال: إن أتلتيكو مدريد حقق هدفه في المباراة كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة، كنا نرغب في الفوز وقد حققنا هذا، لقد ضغطوا علينا وجعلوا الأمور أكثر صعوبة، ولكن تغييرات المدرب ساعدتنا في تحقيق الفوز باللقاء.

اللاعب أضاف، أن التأهل لم يحسم بعد، رغم أنه يجب على ليفركوزن أن يسجل ثلاثة أهداف من أجل العبور إلى دور الثمانية، العودة ستكون صعبة كما كان الحال هذا المساء، لدينا مباراة كبيرة لنلعبها أمام جماهيرنا.

انطوان جريزمان
انطوان جريزمان