جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سقطة أخلاقية لعصام الحضري.. يعتدي على زميله ويسب مدربه

الخميس 23 فبراير 2017 | 11:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
503
سقطة أخلاقية لعصام الحضري.. يعتدي على زميله ويسب مدربه

كشف الإعلامي المصري مدحت شلبي، أن مشادة وقعت بين الحارس المخضرم لمنتخب مصر عصام الحضري، لاعب فريق نادي وادي دجلة، وزميله الحارس الاحتياطي للفريق خالد وليد، وصلت إلى حد صفع عصام الحضري لزميله على وجهه أثناء التدريبات.

مدحت شلبي قال عبر قناة "on sport" الفضائية: إن المشادة وقعت أثناء التدريبات وشاهدها من كان في المران، وعلى الفور اتخذ الجهاز الإداري والفني بالنادي القرار بطرد الحارس المخضرم من معكسر الفريق استعدادًا لمبارة الأهلي، وتغريم الحارسين ماليًا.

المهندس ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، أعلن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عرض حارس المرمى الدولي عصام الحضري للبيع.. وقال: إن عصام الحضري حارس مرمى مخضرم متاح للبيع والانتقال إلى الدوري الأمريكي ودوريات الدول الاسكندنافية، ولديه قدرة على العطاء عامين آخرين.

رئيس نادي وادي دجلة أعلن القرار بعد استبعاد الحضري صاحب الـ 44 عاما، من معسكر الفريق قبل مواجهه الأهلي بالدوري، وذلك بعد مشادة مع حارس المرمى البديل خالد وليد.

أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لوادي دجلة، كان قد استبعد عصام الحضري من المعسكر بعد رفضه الاعتذار للحارس البديل، وقرر تحويل الحضري للتحقيق وتوقيع غرامة مالية على الحارسين،بعدما رفض الاعتذار لزميله وأهان مدربه عندما طلب منه الاعتذار.

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري