جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة قد تقلب الموازين في قضية اغتصاب الممثلة الهندية بهافانا !

الجمعة 24 فبراير 2017 | 03:11 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
930
مفاجأة قد تقلب الموازين في قضية اغتصاب الممثلة الهندية بهافانا !

كسرت الممثلة الهندية بهافانا الصمت عقب الحادث التي تعرضت فيه لاقتحام مجموعة من الرجال سيارتها عنوة الأسبوع الماضي ، وتناوبوا علي اغتصابها حتي بزوغ فجر اليوم التالي .

بهافانا قالت مؤخرا إنه لم يكن لديها أي اتصال مباشر أو غير مباشر، مع أي من المتهمين المتورطين في " الجريمة البشعة " ، وذلك عقب تعرضها للاستهداف والهجوم عليها من بعض وسائل الإعلام ، بعدما اتهموها بالتورط في هذه القضية.

كما كتبت الممثلة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"أناشد السلطات إجراء تحقيق كامل ونزيه في الحادث وتقديم الجناة للعدالة، وضمان توجيه أقصى عقوبة لهم في أقرب وقت ممكن" .

وفي ذات السياق، كانت هناك تقارير تفيد بأن صورا شبه عارية تخص الممثلة كانت في حوزة المشتبه به الرئيسي ، إلى جانب أن أحد المشتبه بهم قد اعتقل من شقة مخرج .

ليس فقط هذا، فقد أكد تقرير شرطي أيضا أن شخصا من طاقم فيلم الممثلة قد سرب تفاصيل خط سيرها الى المشتبه بهم ،مما أدي لقيام الشرطة باعتقال أربعة أشخاص من العاملين بالفيلم.

ووفقا لإحدى صحف التابلويد المحلية ، فقد اتخذت القضية بعدا جديدا بعدما تبين أيضا أن بولسار سونيل (العقل المدبر للخطة) قد تلقى اتصالا من منتج الفيلم في نفس الليلة التي ارتكبت فيها الجريمة ،مما قد يرجح ضلوع منتج الفيلم في الحادث البشع.