جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة تامر حسني تسير على خطى والدتها المغربية.. صور

السبت 25 فبراير 2017 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
626
ابنة تامر حسني تسير على خطى والدتها المغربية.. صور

يبدو أن «تاليا» ابنة الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل قد تأثرت بخطوط الموضة وعالم تصميم الأزياء الذي احترفته والدتها حديثاً، حتى أنها صممت فستانين لدميتها باستخدام «الصلصال».

زوجة النجم المصري تامر حسني نشرت صوراً استعرضت فيها الفستان الذي صممته ابنتها ذات الأربعة أعوام، معربة عن شدة سعادتها وفخرها بابنتها في تعليق كتبت فيه: «تاليا وضعت تصميم هذا الفستان بدميتها بدون أي مساعدة، هذا يعني العالم لي».

فانز بسمة تفاعلوا مع الصور بتعليقات أعربوا فيها عن اعجابهم بمهارة «تاليا»، وشجعوا نجمة ستار أكاديمي على تنمية موهبة ابنتها، متوقعين أن تصبح مصممة أزياء سيراً على خطى والدتها.

يُذكر أن تامر حسني اشترط على بسمة بوسيل اعتزال الغناء والفن، للتفرغ لحياتهما الشخصية، وهو ما وافقت عليه بسمة على الرغم من نجاحها في بداية حياتها الفنية والشهرة التي حققتها بعد تخرجها من برنامج ستار أكاديمي.

وبالفعل تزوجت بسمة من تامر عام 2012، وأنجبت لنجم الجيل ابنتهما الأولى «تاليا» مايو 2015، وابنتهما الثانية «أمايا» أبريل 2015، إلا أنها قررت مؤخراً أن تقتحم عالم الأزياء بالدراسة أولاً ثم إطلاق خط أزياء يحمل توقيعها، وبالفعل أطلقت أول مجموعة أزياء من تصميمها.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل