جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. ممثلة هندية شهيرة تتلقى تهديداً بالقتل بسبب صورها الساخنة

السبت 25 فبراير 2017 | 03:36 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
2046
صور.. ممثلة هندية شهيرة تتلقى تهديداً بالقتل بسبب صورها الساخنة

كشفت الممثلة الهندية الجريئة سوارا باسكار عن رغبتها في حذف حساباتها علي وسائل التواصل الاجتماعي سبب المضايقات التي تتعرض لها من وقت لآخر ، وكان آخرها تهديدها بالقتل .

واعتبرت بهاسكار في تدوينة نشرتها على صفحتها بـ الفيس بوك" أن مواقع السوشيال باتت مزعجة حداً ،:"أتلقى يوميا على وسائل الاعلام الاجتماعية مضايقات كثيرة، إلى جانب التهديدات بالقتل ، وفضلا عن ذلك، لم يحدث شيء خطير بكثير بالنسبة لي. ولكن بعد رؤية مشاهدتي فيلم الرعب " Mona_Darling '، أفكر في حذف حساباتي علي وسائل الاعلام الاجتماعية ".

ومن المرجح أن تكون هذه التهديدات عبارة عن مزاح أو كلام من جماعات محافظة لها قواعدها العاملة علي الانترنت ، يهدف الضغط علي الممثلة بعد تعدد إطلالتها الساخنة علي الشاشة وتخليها عن ارتداء الأزياء المحافظة .

كانت سوارا قد ظهرت في جلسات تصوير مرتدية الملابس الداخلية والقطع الساخنة وانتشرت صورها بشكل كبير على المواقع والسوشيال ميديا.

ومن المقرر أن تطرح سوارة البرومو الترويجي لفيلمها الجديد قريبا Anarkali of Aarah وقالت: " متحمسة للغاية وعصبية كلما شعرت بقرب موعد طرح البرومو الجديد يجب أن أبدو بإطلالة جذابة للجمهور " .

سوارا باسكار
سوارا باسكار
سوارا باسكار
سوارا باسكار
سوارا باسكار
سوارا باسكار