جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف تخلصت ستيفاني صليبا من فوبيا الحيوانات؟.. صور

الاحد 26 فبراير 2017 | 03:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
1962
كيف تخلصت ستيفاني صليبا من فوبيا الحيوانات؟.. صور

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا عن أنها كانت تعاني من «فوبيا الحيوانات» منذ صغرها، بسبب موقف مخيف تعرضت له وهي طفلة، إلا أنها نجحت في التخلص من هذه العقدة، وباتت شغوفة بتربية الحيوانات الأليفة.

ستيفاني كشفت عن السبب الذي وقف وراء إصابتها بفوبيا الحيوانات قائلة: «الفوبيا بدأت لديّ عندما كنت صغيرة، كان عمري 5 سنوات، وكنا في بيت جدي نجلس على الترّاس، وقام أحد الصيادين باصطياد عصفور ووقع أمامنا، وكان ينزف، حمله خالي وعمد إلى اخافتي به، صدمت وارتعبت كثيراً، وقررت أن أصعد إلى السطح وأرمي نفسي، كي أتخلص من هذا الخوف، لكن عائلتي تبعتني، وتمكنوا من حملي وإنقاذي قبل أن أقوم بذلك».

خوف ستيفاني من الحيوانات أثر على عملها الفني، حيث كانت ترفض ركوب الخيل على سبيل المثال، إلا أن صديقها وزميلها الفنان اللبناني مايكل كباية نجح في مساعدها للتلخص من هذه الفوبيا، وهو ما أوضحته-في حوارها لمجلة لها- بقولها: «ما حصل أنّ مايكل كان يظنّ أنني أحب الحيوانات، فأهداني قطة صغيرة جداً، وابتليت بها وقضيت 10 أيام وكأنني في جهنم داخل المنزل، وعشت بسببها خوفاً كبيراً، ولكن من بعدها بدأت أتأقلم وأحببت الحيوانات».

حالياً تمتلك ستيفاني قطة وكلب في منزلها، ودائماً ما تنشر صور تظهر فيها برفقتهما مما يعكس قوة ارتباطها بهما.

يُذكر أن مسلسل «مثل القمر» كان آخر عمل درامي معروض لستيفاني عبر شاشة MTV اللبنانية، وهو من تأليف داليا الحداد، وإخراج نبيل لبس، وشارك ستيفاني بطولته، إدوارد الهاشم، وفاء طربيه، جهاد الأطرش وغيرهم.

 

كلب ستيفاني صليبا
كلب ستيفاني صليبا