جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناتالي بورتمان تعلن عدم حضورها حفل الأوسكار.. صور

الاحد 26 فبراير 2017 | 01:45 مساءً
ترجمة - Gololy
524
ناتالي بورتمان تعلن عدم حضورها حفل الأوسكار.. صور

كشفت الممثلة والنجمة الأمريكية الشهيرة ناتالي بورتمان، عن عدم  حضور ها حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، والمقرر إقامته فجر يوم الإثنين 27 فبراير الجاري.

النجمة العالمية أصدرت بيانا قالت فية أنه نظرًا لظروف حملها، فانها لن تتمكن من حضور حفل توزيع جوائز Spirit المستقلة وحفل الأكاديمية المانحة للأوسكار.

وأضافت ناتالي، قائلة أنها محظوظة للغاية لمنحها هذا الشرف مع زميلاتها المرشحات للأوسكار، كما تمنت لهن أجمل عطلة في نهاية الأسبوع.

النجمة العالمية تنافس على أوسكار أفضل ممثلة لهذا العام، مع الممثلة ميريل ستريب عن فيلم Florence Foster Jenkins، وإيما ستون عن دورها في فيلم La La Land، وإيزابيل أوبير عن فيلم Elle، وروث نيجا عن فيلم Loving.

والجدير بالذكر أن ناتالي بورتمان، ترشحت لجائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثلة لهذا العام عن دورها في فيلم Jackie، وهي تجسد من خلالة  شخصية "جاكلين كينيدي" زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، حيث تدور أحداث العمل حول حوار صحفي أجرته "سيدة أمريكا الأولى" عقب اغتيال زوجها، ويتطرق فيه إلى أيامها الأخيرة في البيت الأبيض مع أولادها.

و تنتظر النجمة العالمية البالغة من العمر 35 عاما، استقبال مولودها الثاني من زوجها مصمم الرقصات الفرنسي بينجامين ميليبيد، وكانت علامات الحمل ظهرت عليها خلال موسم الجوائز، ومن بينها إطلالاتها المميزة في حفل "الجولدن جلوب".

ناتالي بورتمان
ميريل ستريب وناتالي بورتمان
ميريل ستريب وناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان