جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يتم اعتقال محمد أبو تريكة لدى وصوله مصر؟

الاثنين 27 فبراير 2017 | 05:12 مساءً
القاهرة - Gololy
909
هل يتم اعتقال محمد أبو تريكة لدى وصوله مصر؟

لم يتمكن النجم المصري محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، من حضور جنازة والده أمس الأحد، نظرا لتواجده في قطر، حيث يعمل محللا بشبكة " يس إن سبورتس".

وقد ترددت أنباء عن عدم تمكن أبو تريكة من حضور جنازة والده عقب إعلان الوفاة مباشرة، نظرا لإدراج اسم اللاعب في قائمة الإرهابيين.

اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، نفى ما تردد حول اعتزام الأجهزة الأمنية القبض على محمد أبو تريكة، فور عودته إلى مصر، قائلًا: «لو كان اللاعب جاء اليوم كان سيستطيع الدخول إلى بلاده مثل أي مصري».

وأضاف - خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، الذي يعرض على فضائية «ON E» - نحن كأجهزة أمنية ليس لدينا أي قرار يحول دون عودة أبو تريكة إلى مصر، ومشاركته في عزاء والده، في هذا الموقف الإنساني.

وبسؤاله عما إذا كان اللاعب السابق سيستطيع الخروج من مصر في حالة ما إذا جاء لتلقي العزاء في والده، أجاب: حتى الآن ليس لدينا أي قرار بشأنه، ويستطيع أن يتحرك بحرية كاملة.

يذكر أن والد اللاعب محمد أبو تريكة، توفي مساء أمس الأحد 26 فبراير، وتم تشييع جثمانه، بعد صلاة العشاء، من مسجد «أبو سنة»، بمدينة «ناهيا»، بمحافظة الجيزة، ولم تعلن حتى الآن أي تفاصيل بخصوص عودة اللاعب إلى مصر؛ لتلقي العزاء في والده.

شاهد.. أحدث صورة لمحمد أبوتريكة مع نجوم العالم بالبرازيل  - محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة