جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«la la land» لإيما ستون يفوز بنصيب الأسد من جوائز الأوسكار.. صور

الاثنين 27 فبراير 2017 | 10:53 صباحاً
ترجمة - Gololy
535
«la la land» لإيما ستون يفوز بنصيب الأسد من جوائز الأوسكار.. صور

فاز الفيلم الاستعارضي الكوميدي الغنائي la la land بـ 6 جوائز دفعة واحدة، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2017 رقم 89، والذي أقيم في ، والذي أقيم يوم الأثنين 27 فبراير على مسرح دولبي في مدينة هوليوود في كاليفورنيا، وهى جائزة أفضل ممثلة إيما ستون، وأفضل مخرج دامين شازيل، وأفضل أغنية عن أغنية City Of Stars، وأفضل موسيقى، وتصوير سينمائي، وإنتاج.

فيلم La La Land هو فيلم رومانسي موسيقي، وهو من تأليف وإخراج داميان تشازل، ويشارك في بطولته رايان جوسلينج، وإيما ستون، بالإضافة إلى جي كي سيمونز، وروزماري ديويت.

ويدور العمل حول شاب موسيقي وممثلة طموحة يقعان في الحب في مدينة لوس أنجلوس، وكان الفيلم قد عرض لأول مرة في 31 أغسطس عام 2016 في مهرجان البندقية السينمائي، قبل أن يبدأ عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيما فاز فيلم Moon light بجائزة أوسكار أفضل فيلم بعدما أعلنت بالخطأ فوز فيلم la la land بجائزة أفضل فيلم، إلا أنه سرعان ما تدارك القائمون على الحفل الخطأ وأعلنوا الجائزة لصالح Moon light .

كما شهد الحفل فوز فيلم The Jungle Book بجائزة أوسكار أفضل مؤثرات بصرية، وفيلم Zootopia بجائزة أوسكار أفضل فيلم أنيميشن، بينما فاز فيلم Hacksaw Ridge بجائزة أفضل Sound Mixing وفيلم Arrival جائزة أفضل Sound Editing وفيلم O.J.: Made in America أوسكار أفضل فيلم وثائقى بينما نال فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them جائزة أفضل تصميم أزياء.

حفل الاوسكار 2017
حفل الاوسكار 2017
ايما ستون
ايما ستون