جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرين سآت ترتدي قلادة حبيبها الأول في عيد ميلادها!.. صور

الثلاثاء 28 فبراير 2017 | 10:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
1089
بيرين سآت ترتدي قلادة حبيبها الأول في عيد ميلادها!.. صور

فاجأ مجموعة من أصدقاء الفنانة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» بحفل عيد ميلاد بسيط، حيث جهزوا لها قالب كيك، بحضور الفنانة التركية بلجيم بلغين.

وفي صور نُشرت من عيد الميلاد، ظهرت نجمة «العشق الممنوع» بالقلادة التي أهداها لها حبيبها الأول «آفي»، والذي توفي بعد تعرضه لحادث سير مروع، وذلك قبل 13 عاماً، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة حول تعمد ارتداء بيرين هذه القلادة ليلة عيد ميلادها، في الوقت الذي لم يهنأها فيه زوجها، المطرب كينان دوغلو بعامها الجديد كعادته عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

«آفي» لم يكن حبيب بيرين الأول فقط، وإنما صديق طفولتها الأول، وسبق وتحدثت عن قوة العلاقة التي كانت تربطها به قائلة: «أعتقد أنني لن أحصل يوما على شخص يحبني ويفهمني مثله.. مهما عشت»، كما أنه كان من أبرز الداعمين لموهبتها، وأول منّ شجعها على المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب، وبالفعل نجحت في الحصول على المركز الثاني في أحد هذه المسابقات، لتنطلق بعدها في مسيرتها الفنية.

يُذكر أن «السلطانة كوسيم» بموسمه الأول كان آخر عمل معروض لبيرين سآت على الشاشة، وقد اعتذرت النجمة التركية عن بطولة الموسم الثاني للعمل، لعدم رغبتها في تجسيد دور السلطانة بمرحلة العجز، ولم تكشف حتى الآن عن المسلسل الذي ستعود به في الموسم الدرامي الجديد.