جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم نسائي كبير على كيسي أفليك بعد فوزه بالأوسكار.. صور

الثلاثاء 28 فبراير 2017 | 02:50 مساءً
ترجمة - Gololy
1372
هجوم نسائي كبير على كيسي أفليك بعد فوزه بالأوسكار.. صور

تعرض النجم والممثل الأمريكي الشهير كيسي أفليك، لهجوم كبير وخصوصا من قبل الجنس الناعم وذلك بعد فوزه بجائزة الأوسكار، في الحفل الكبير الذي أقيم فجر يوم الأثنين 27 فبراير، على مسرح دولبي في مدينة هوليوود في كاليفورنيا.

وكانت أول بادرة لعدم الرضا عن فوز الممثل العالمي البالغ من العمر 41 عاما، من الممثلة بري لارسون، والتي سلمت لأفليك الجائزة بوجه ممتعض، حيث لم يعجبها حصول كيسي، على جائزة أوسكار أفضل ممثل، وذلك بسبب ماضيه السيئ في التحرش الجنسي بالنساء.

وبعد تسلم النجم العالمي وشقيق الممثل الأمريكي الكبير بن أفليك، للجائزة بدأت عدد من النساء إطلاق هاشتاج مضاد لفوزه على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتمادا على تعبيرات بري لارسون، السلبية عند تسليمها الجائزة له، واستنادا إلى وقائع تحرش سابقة اتهم فيها من قبل بعض الممثلات المغمورات اللائي عملن معه في فيلم I'm Still Here.

وتصدر الهشتاج الذي حمل اسم«ليس بري لارسون فقط الغاضبة من فوز أفليك» صفحات هؤلاء النساء على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ليس اعتراضا على تمثيله وموهبته، بل ممارساته للتحرش بالممثلات خلال تصوير فيلمه.

وبحسب مصادر صحفية عالمية فان كيسي أفليك، قام بتسوية القضية بعيدا عن السلطات الأمريكية، حيث قام بدفع مقابل مادي لتنازل الممثلتين عن الدعوى.

والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تسلم فيها بري لارسون، زميلها كيسي أفليك، جائزة أفضل ممثل، بعدما سلمته إياها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، وبدا وجهها للمرة الثانية ممتعضا.

كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك
كيسي افليك