جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أولجا كوربوت بطلة أولمبية تبيع ميدالياتها كي تحصل على طعام.. صور

الاربعاء 01 مارس 2017 | 11:34 مساءً
القاهرة - Gololy
617
أولجا كوربوت بطلة أولمبية تبيع ميدالياتها كي تحصل على طعام.. صور

يبدو أن الأيام لا تسير على وتيرة واحدة فأغنياء اليوم قد يصبحون فقراء الغد، وها هو حال البطلة الأولمبية الروسية الشهيرة، ولاعبة الجمباز السابقة أولجا كوربوت، البالغة من العمر 61 عاما، والتي باعت الميداليات التي فازت بها خلال مسيرتها الرياضية الطويلة، في مزاد علني لحل مشاكلها المالية.

وعرضت اللاعبة السابقة أهم الميداليات التي حصلت عليها، في الألعاب الأولمبية بميونخ سنة 1972، في مزاد لبيعها، وكان منها ذهبيتان وفضية، بينما ذهبيتها الثالثة فقد سرقت منها، كما عرضت الأزياء الرياضية التي ارتدتها في الألعاب الأولمبية في نفس العام، والكأس الذي تسلمته من قناة BBC بمناسبة اختيارها شخصية السنة، ومجموعة من الميداليات التي حصلت عليها في زمن الاتحاد السوفيتي، وغلاف مجلة “Sports Illustrated” عليه إهداؤها الشخصي، وأول جواز سفر أمريكي تسلمته.

وكانت بداية انفجار الأزمة المالية لأولجا، التي تنحدر من روسيا البيضاء وتقيم بالولايات المتحدة، منذ سنة 2000، حين ألقي عليها القبض في أحد الأسواق بعد ضبطها متلبسة بسرقة طعام بقيمة 19 يورو، كما فقدت منزلها بسبب كثرة الديون.

وأعربت البطلة العالمية السابقة، في آخر تصريحاتها الصحفية عن رغبتها في العودة إلى بلدها الأصلي بيلاروسيا، كما اتهمت مدربها خلال دورة ألعاب ميونخ باغتصابها.

والجدير بالذكر أن مدخول المزاد الذي باعت فية أولجا ميدالياتها وملابسها بلغ 217 ألف يورو، وتم تنظيمة تحت اشراف شركة “Heritage Auctions”.

اولجا كوربوت
اولجا كوربوت
اولجا كوربوت