جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارلوس بوييل بين جميلات روسيا.. صور

الخميس 02 مارس 2017 | 01:27 مساءً
القاهرة - Gololy
687
كارلوس بوييل بين جميلات روسيا.. صور

زار النجم الإسباني كارلوس بويول، لاعب فريق برشلونة المعتزل، منشآت بطولتي كأس القارات 2017 و العالم 2018 المقررتين في روسيا، ضمن وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

بويل زار أيضا إحدى جامعات العاصمة الروسية موسكو، حيث التقى بالمتطوعين للعمل في البطواتين ليتبادل معهم الخبرات والنصائح، وكان من بينهم عدة فتيات جميلات التقط معهن الصور التذكارية.

نجم برشلونة السابق استغل تواجده ولقائه بفريق المتطوعين للعب مباراة في كرة القدم في إحدى الصالات الرياضية للجامعة.. كما شاهد أستعدادات العاصمة الروسية للبطولتين من خلال زيارته "لمترو موسكو".. كما تفقد ملعب "زينيت أرينا".

يذكر أن روسيا ستحتضن كأس القارات 2017 في الفترة من 17 يونيو حتى 2 يوليو.. حيث ستجري مباريات البطولة بمشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا، ونيوزيلاندا، والبرتغال، والمكسيك.. والثانية: الكاميرون، وتشيلي، وأستراليا، وألمانيا.. ولأول مرة في تاريخها ستستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018.

مباريات البطولة ستقام في 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغا غراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف على نهر الدون، سوتشي، ويكاترينبورغ.

كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول
كارلوس بويول