جولولي | ياسمين عبد العزيز تستعد لـ«هربانة منها»
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

تواصل الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، التجهيزات والاستعدادات لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “هربانة منها”، وهو الاسم الجديد الذى تم اختياره للعمل بدلا من “وعلى رأى المثل”.

وشهد المسلسل حالة من التغيرات كانت بدايتها مع اعتذار تامر حسنى، عن بطولة العمل، وتابعه المخرج محمد سامى، مما جعل الشركة المنتجة تتعاقد مع المخرج معتز التونى، كما تم تغيير سيناريو المسلسل وهو ما جعل التصوير يتأخر عدة أيام.

ويشارك فى بطوله “هربانة منها”، الفنان الشاب مصطفى خاطر، وتنتجه شركة “سينرجى” للمنتج تامر مرسى، ومن إخراج معتز التونى، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم 2017.

 



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 7 + 5

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: