جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيرناندو توريس ينجو من الموت بعد ابتلاعه لسانه.. فيديو

السبت 04 مارس 2017 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
350
فيرناندو توريس ينجو من الموت بعد ابتلاعه لسانه.. فيديو

تعرض النجم الإسباني فيرناندو توريس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، لإصابة قوية، خلال مباراة فريقه أمام مع ديبورتيفو لا كورونيا والتي انتهت بالتعادل 1-1 في المرحلة الـ 25 من الدوري الإسباني"الليجا".

توريس فقد الوعي وابتلع لسانه ونقل بسيارة إسعاف إلى المستشفى، اإجؤاء بعض الفحوصات الطبية، بعدما ابتلع لسانه على إثر كرة هوائية مشتركة.

الصفحة الرسمية للنادي ذكرت عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن توريس يعاني من إصابة بالرأس، وسيتم وضعه تحت الملاحظة.

الجماهير تنفّست الصعداء بعدما عاشت ساعات من القلق، قبل أن يوجّه توريس، الشكر لأنصاره بعد علاجه من ارتجاج في الجمجمة خلال المباراة معتبر أن الخوف كان أكبر من الألم وذلك بعدما غادر المستشفى.

توريس، قال عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": أشكر جداً كل الذين قلقوا عليّ وبعثوا لي برسائل التشجيع، الحقيقة أن الخوف كان أكبر من الألم، وآمل أن أعود قريباً.

اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، كان قد اصطدم برأس لاعب وسط ديبورتيفو أليكس بارغانتينيوس، فسقط أرضاً وفقد الوعي وكاد يبتلع لسانه، ثم نقل بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب حيث خضع لفحوص دقيقة، لكنه خرج بعد علاجه.

توريس قال عن لاعب ديبورتيفو: كنت مع أليكس وكان يشعر بقلق شديد، لكنها أمور تحدث في كرة القدم وكلنا معرضون لها، لحسن الحظ، اتضح أن الأمر ليس خطيراً وأنا الآن أعدّ الأيام والساعات للعودة إلى التدريبات مع زملائي.. كل شيء على ما يرام لحسن الحظ، في غضون يومين سأتمكن من العودة بجانب زملائي.. لقد جاء العديد من الزملاء في ديبورتيفو ليطمئنوا عليّ أتمنى لهم التوفيق.. إنه فريق مميز بالنسبة إليّ.

نادي أتلتيكو قال في بيان له: الأشعة أظهرت أن توريس لا يعاني من أي إصابة، سواء على مستوى الجمجمة أو عنق الرقبة، هو فقط بحاجة إلى الراحة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.