جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي الحاكم بأمره في برشلونة.. 4 شروط للتجديد

الاحد 05 مارس 2017 | 11:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
446
ليونيل ميسي الحاكم بأمره في برشلونة.. 4 شروط للتجديد

يسعى نادي برشلونة الإسباني، بكل قوة لتجديد عقد نجم الفريق ليونيل ميسي، لاستمراره في صفوف النادي حتى نهاية مسيرته الكروية.

وزفقا لما نشر بـ"يورو سبورت"، فهناك تقارير تشير إلى أن اللاعب الأرجنتيني يطالب ناديه بضم 4 لاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل بهدف السيطرة الكاملة على البطولات.

ليونيل ميسي، كان قد عانى من حالة نفسية سيئة بسبب الخسارة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء في دوري الأبطال، وكذلك لتواجد ريال مدريد في الصدارة قبل سقوط فريق زيدان في مباراتي فالنسيا "خسارة" ولاس بالماس "تعادل".

مع رحيل لويس إنريكي عن برشلونة بصفة رسمية بنهاية الموسم الحالي بقرار من المدرب، طلب اللاعب الأرجنتيني بعض الأسماء لتدعيم الفريق من بينها موهوب سيلتيك موسى ديمبلي أو لاعب إيبار سيرجي انريتش لتدعيم الهجوم.. وفي الوسط يأمل ليونيل ميسي في وصول ماركو فيراتي أو لاعب وسط ريال مدريد إيسكو بينما في الجانب الأيمن ظهير آرسنال هيكتور بيلرين بالإضافة إلى قلب دفاع.

ميسي يرى أن النادي يجب أن يتعاقد مع لاعب وسط مع تواضع أداء الوافد الجديد البرتغالي آندري جوميز، وكبر سن أندريس إنييستا كما أنه من الضروي التخلص من باكو ألكاسير بسبب فشله في تعويض لويس سواريز كمهاجم ثاني للفريق هذا الموسم.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي