جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توبا بويوكستون وزوجها أمام القضاء.. ماذا حدث؟

الاحد 05 مارس 2017 | 01:06 مساءً
القاهرة - Gololy
558
توبا بويوكستون وزوجها أمام القضاء.. ماذا حدث؟

نفذت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس»، وزوجها الممثل أنور صايلاك تهديدهما، وقررا مقاضاة إحدى الصحف التركية التي نشرت أخباراً كاذبة حول طلاقهما.

توبا وزوجها حددا هذه الصحفية لأنها تجاوزت في نشر أخبار انفصالهما، وربطتها بخيانة النجمة التركية لزوجها، كما روجت لاتفاق الثنائي حول تقسيم ثروتهما بعد طلاقهما، وطالب الزوجان من الصحفية تعويض يصل إلى 50 ألف ليرة تركية جراء ما تعرضا له من أضرار نتجت عن الأخبار الكاذبة التي نشرتها.

يُذكر أن توبا وأنور نشرا بياناً عبر حساباتهما الرسمية على أنستجرام، أكدا فيه على استمرار علاقتهما الزوجية، ونفيا كل ما أثير حول طلاقهما، وتقسيمهما ثروتهما، وطلبا من الجميع احترام حياتهما الخاصة، دون الإشارة إلى الخلافات التي نشبت بينهما، كما هددا بمقاضاة كل من يسئ لحياتهما الزوجية بنشر أخبار كاذبة عنها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] توبا وأنور[/caption]

من ناحية أخرى، احتفلت توبا بويوكستون حديثاً بافتتاح فيلمها الجديد «إسطنبول الحمراء» الذي تشارك في بطولته أمام خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان»، ومحمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، كما يُعرض لها حالياً مسلسل «الجرئ والجميلة» الذي تشارك في بطولته أمام كيفانج تاتليتوج، في الوقت الذي يُعرض لأنورحالياً مسلسل «أنت وطني» الذي يشارك في بطولته أمام خالد أرغنش، وزوجته بيرجوزار كوريل.