جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد يعقوب شاهين طفلاً.. هل تغير كثيراً؟

الاثنين 06 مارس 2017 | 01:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
483
شاهد يعقوب شاهين طفلاً.. هل تغير كثيراً؟

لاحظت أسرة الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol في موسمه الرابع، موهبته الغنائية منذ نعومة أظافره، وتحديداً في الخامسة من عمره.

والد يعقوب شاهين أكد أنه انبهر عندما استمع لابنه يشدو بأوبريت «الحلم العربي» في الخامسة من عمره، واستغرب من مخارج الألحان من فمه الصغير، ومن هنا بدأ يشجّعه للمشاركة في الحفلات المدرسية مثل حفلة عيد الأم وغيره.

الغناء لا يمثل هواية يعقوب شاهين الوحيدة، حيث أنه يهوى السباحة أيضاً، بينما يجسد موسيقار الأجيال، محمد عبدالوهاب المثل الذي يحتذي به الفنان الشاب، ويرجع لمعلمته الفضل في اكتشاف موهبته بعيداً عن عائلته.

يعقوب درس هندسة الديكور، كما أنه ألتحق بمعهد «إدوارد سعيد» للموسيقى، حيث تعلّم العزف على العود، كما أنه سبق وشارك في مسابقة محلية بفلسطين، عام 2012، حصل من خلالها على لقب «نيو ستر» بعمر 17 عاماً، وفيها فاز بـ 25 ألف دولار، تبرّع بجزء منها لدار الأيتام، واستثمر باقي المبلغ ليفتتح مشروع محل لبيع الملابس الرجالية وآخر لبيع الورود.

يذكر أن يعقوب شاهين الذي وُلد في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلّة حصل على أعلى نسبة تصويت في الحلقة الختامية من برنامج Arab Idol، متغلبا بذلك على مواطنه أمير دندن والمتسابق اليمني عمار محمد.

 

يعقوب شاهين
يعقوب شاهين
يعقوب شاهين
يعقوب شاهين