جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوراك أوزجفيت يكشف سر جمال شعره.. صور

الثلاثاء 07 مارس 2017 | 10:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
6811
بوراك أوزجفيت يكشف سر جمال شعره.. صور

في الوقت الذي بدأ فيه النجم التركي بوراك أوزجفيت مسيرته الفنية من باب عروض الأزياء، كانت دراسة الفنان الشهير بـ«بالي بيك» بعيدة عن هذا المجال، حيث أنه درس في كلية الفنون الجميلة، وذلك بتشجيع من والدته التي يعتبرها الداعم الأكبر له.

بوراك لا يمتهن التمثيل فقط، وإنما حرص على استثمار أمواله أيضاً من خلال سلسلة مطاعم، وعن سبب اتجاهه لهذا النوع من الاستثمار قال: «قمت بهذا العمل لأنها مهنة متوارثة لدينا فهي مهنة جدي ومن ثم والدي وأنا أجيد هذا العمل وأحبه».

ابتسامة وشعر نجم «حريم السلطان» من أكثر التفاصيل التي دائماً ما تتغزل فيها معجباته، وعن سر جمال شعره، قال بوراك-في حواره لمجلة سيدتي-: «الابتسامة الجميلة مطلوبة، وبالنسبة لشعري لا يوجد لدي مشاكل لأني أعتني به جيداً وبالشكل الصحيح وأستخدم الشامبو ومستحضرات العناية الخاصة بالرجال والتي تقدم لي كل العناية التي يحتاجها شعري، وأعمل على تسريحه بما يلائم ويتماشى مع خطوط الموضة، ولكن، برأيي، الأهم هو ليس طول الشعر أو قصره بل هو الصحة والعناية».

من ناحية أخرى، احتفل بوراك أوزجفيت بخطبته على النجمة التركية فهرية أفجان ديسمبر الماضي، ومن المقرر أن يحتفل العاشقان بزفافهما يوليو المقبل.

بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراق اوزجفيت
بوراق اوزجفيت
بوراق اوزجفيت
بوراق اوزجفيت