جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد حادثة اغتصاب بهافانا.. تعرف على ممثلات بوليوود اللواتي تعرضن لاعتداءات جنسية.. صور

الاربعاء 08 مارس 2017 | 11:09 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
4747
بعد حادثة اغتصاب بهافانا.. تعرف على ممثلات بوليوود اللواتي تعرضن لاعتداءات جنسية.. صور

حادثة اغتصاب النجمة الهندية بهافانا في سيارتها ليلا من سائقها السابق وأصدقاء له، التي وقعت مؤخرا ، أعادت فتح ملف تعرض نجمات بوليوود للتحرش الجنسي والاغتصاب ،حيث لم تنفعهن نجوميتهن في صد تلك الاعتداءات ،بل علي العكس تماما كانت وبالا عليهن.

وبحسب ما أفادت التقارير تعرض الممثلة الهندية الجنوبية بهافانا للتحرش والاغتصاب من سائقها السابق مع آخرين الجمعة فبراير 17.

وهو حادث مروع يظهر بوضوح أنه حتى المشاهير من نجمات السينما ليسوا آمنين تماما في هذه الأيام. وهنا، تعرض Gololy حوادث مماثلة لـ أسماء نجمات بارزات تعرضن للتحرش الجنسي والاعتداء .

النجمة هانسيكا

كانت النجمة ذات الإثارة البالغة هانسيكا موتواني في كويمباتور لحضور الحدث حيث تعرضت للتحرش الجنسي من قبل بعض من معجبيها.

الممثة ناجما

الممثلة الهندية ناجما التي التي اعلنت رسمياً اعتناقها المسيحية تركت الفن والتحقت بالعمل السياسي ، تعرضت للتحرش الجنسي الشديد من القبلات ولمسس اماكن حساسة من جسدها خلال تجمع حاشد في أحد الأماكن العامة.

برياماني

الممثلة برياماني التي عملت في السينما الهندية و اكتسبت شهرة واسعة ، قيل إنها تعرضت للتحرش في حفل من شخصية شهيرة عندما طلب إقامة علاقة معها وهو في حالة ثمالة.

شويتا مينون

تعرضت النجمة شويتا مينون للتحرش الجنسي بها في مناسبة عامة، من نائب شهير في البرلمان الهندي. وكانت قد رفعت قضية ضده والتي قالت إنها انسحبت بعد أن اعتذر لها.

نايانتارا والتحرش الجنسي

شهدت الممثلة نايانتارا عملية ملامسة بشكل وقح و تحرش من بعض الجماهير المهووسين بها أثناء زيارتها لإحدى المدارس في مدينة تشيناي، على الرغم من أن الشرطة كانت حاضرة في هذا الحدث.

شريا ساران الممثلة والعارضة هندية التي عملت في أفلام باللغات التيلوغوية، التاميلية، المالايالامية والهندية، لم تنج كذلك من التحرش داخل أحد المعابد في عام 2008

تامانا بهاتيا

وجدت النجمة الهندية تامانا بهاتيا في ورطة عندما أحاط بها مجموعة من الشباب واخذوا في مطاردتها عندماكانت في زيارة لمدينة فيزاج أحد أهم الأماكن السياحية في ولاية اندرا براديش .

جيسيكا

كذلك وقعت الممثلة الهندية التي تظهر في الغالب في الأفلام التاميلية جيسيكا سارافانان ضحية لعملية تحرش الجنسي في الأماكن العامة، ظهر علي شريط فيديو على الإنترنت.