جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلا الترك ترفض العودة لحضانة والدتها وتوجه رسالة قاسية لها.. صور

الخميس 09 مارس 2017 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1196
حلا الترك ترفض العودة لحضانة والدتها وتوجه رسالة قاسية لها.. صور

وقفت الفنانة البحرينية حلا الترك أمام قاضي المحكمة الكبرى الشرعية الاستئنافية، حيث أكدت له عدم رغبتها في الإقامة مع والدتها خبيرة الماكياج البحرينية منى عبدالله السابر، التي حصلت على حكم قضائي بحضانة أطفالها الثلاثة «حلا- محمد- عبدالله» من والدهم البحريني محمد الترك.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] حلا الترك مع والدتها وشقيقيها[/caption]

حلا وبعد عودتها من المحكمة، قررت مهاجمة والدتها وكل منّ ينصحها بالعودة لحضانتها، حيث نشرت صورة ظهر فيها الترك يحتضنها، وكتبت معلقة عليها: «م في قوة تقدر تبعدنا عنك ي بعد قلبي❤. الله يخليك لنا ي رب. والله بجوف واحد منكم يقدر يفرقني عن الصدر الحنون!!... والله تخسوون واللههههه. .. عشرة من اشكالكم م يقدرون!!! ياااخيي انتوا شفيييكم انا مرتاااحة ويا ابوي انتوا شتبووونننن!!!!!!!! عادي افهم شيي واحدد بس ان انتوا مالكم شغل ف حياتيي ياخيي خلوني اتنفسس،، الحمدلله على نعمة العقل».

الترك أعاد نشر صورة ابنته، وكتب معلقاً عليها: «حبيبت أبوها الله يرضى عليكم ولا انحرم منكم»، ولم تكن حلا الوحيدة التي رفضت الإقامة مع والدتها، حيث نشر شقيقها محمد صورة أيضاً تجمعه بوالده، مشدداًعلى رغبته في الإقامة معه في تعليق كتب فيه: «مافي قوة تقدر تبعدنا منك يالغالي أحبك❤أنت أغل واحد »، ليرد عليه والده بتعليق كتب فيه: «يابعد راسي حبيبي انت ولا قوه تقدر ودايما قول الحمدالله على كل حال».

يُذكر أن منى عبدالله السابر سبق وأكدت أنها حاولت التواصل مع محمد الترك بعد طلاقهما للوصول لاتفاق حول اقامة أطفالهما الثلاث معهما، إلا أن كل محاولاتها باءت بالفشل، الأمر الذي دفعها للجوء للقضاء، وهذا ما أوضحته قائلة: «حاولت في البداية أن أتواصل معه بمختلف الطرق، ولكنه كان يرفض الرد، وحاولت أكثر من مرّة الذهاب إلى بيتي الذي كنت أسكن فيه، وكنت أظلّ أطرق الباب حتى أملّ ولا يفتح أحد لي، لدرجة أنه منع «الشغالة» من أن تفتح لي الباب، وكان يقلب الدنيا ولا يقعدها إذا نام الأولاد عندي، كل هذه التفاصيل والألم دفعاني إلى اللجوء للقضاء لأخذ حقي».

 

محمد الترك
حلا الترك
جدة حلا الترك
حلا الترك