جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف نشأت قصة حب نور اللبنانية وزوجها؟... تفاصيل تعرفها لأول مرة

السبت 11 مارس 2017 | 11:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
13832
كيف نشأت قصة حب نور اللبنانية وزوجها؟... تفاصيل تعرفها لأول مرة

نشأت قصة حب النجمة اللبنانية نور وزوجها، يوسف أنطاكي ذو الأصل السوري في القاهرة، حيث تعرف الثنائي على بعضهما خلال جلسة جمعتهما بعدد من الأصدقاء المشتركين مارس 2008.

في اللحظة الأولى التي وقعت فيها عيني نور على يوسف شعرت بارتياح، حتى أنها تمنت لو لم يكن متزوجاً، وبالفعل تأكدت خلال الجلسة أنه غير متزوجاً ولا توجد علاقة عاطفية بحياته، الأمر الذي أسعدها كثيراً.

جلسة الأصدقاء انتهت، وانطلقت نور مع والدتها التي كانت تتواجد في القاهرة حينها إلى منزلهما، لتتفاجأ بعد ذلك بصديق مشترك بينها وبين يوسف يخبرها بأن الأخير طلب رقم هاتفها الشخصي، وبالفعل حصل عليه، واتصل عليها ليطلب منها الخروج معها كصديقين، ومن هنا بدأت تتطور علاقتهما.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] نور وزوجها يوسف[/caption]

نور التي كشفت عن اسمها الحقيقي خلال لقائها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، وهو «ماريان»، أكدت أن الارتياح بينها وبين زوجها كان متبادلاً من البداية واستمر حتى وقعا في غرام بعضهما، حتى أنهما قررا الزواج سريعاً، وبالفعل احتفلا بخطبتهما يوليو 2008، ودخلا القفص الذهبي ديسمبر من نفس العام.

نجمة «شورت وفانلة وكاب» أنجبت من زوجها «ليوناردو»-7سنوات- و«ليديا» التي تبلغ حالياً 4 سنوات من عمرها، وفي الوقت الذي ترفض نور نشر صور لطفليها، أكدت أنهما أقرب شبهاً لوالدهما وجدتهما لوالدهما.

من ناحية أخرى، تنتظر نور عرض أحدث أفلامها «تصبح على خير» الذي تشارك في بطولته أمام النجم المصري تامر حسني، خلال موسم عيد الفطر المقبل.