جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لميس الحديدي تمنع الزيارة عن زوجها عمرو أديب وتكشف عن حالته الصحية.. فيديو

الاحد 12 مارس 2017 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1038
لميس الحديدي تمنع الزيارة عن زوجها عمرو أديب وتكشف عن حالته الصحية.. فيديو

على الرغم من تحسن حالته الصحية نوعا ما، طلبت الإعلامية المصرية لميس الحديدي من إدارة المستشفى المتواجد بها زوجها الإعلامي عمرو أديب، بمنع الزيارة عنه تماما.

الإعلامية المصرية أصدرت تعليمات لجميع العاملين بالمستشفى، بعدم السماح لأي شخص بالدخول إلى غرفته، وذلك خوفاً عليه من التعرض لتوتر أو ضغوط.

لميس طمأنت جمهور زوجها على حالته الصحية، في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، لافتة إلى أن منع الزيارة عنه، ليس لخطورة حالته الصحية، بل لكي يأخذ الوقت الكافي للراحة، وقالت إنها والأطباء يحاصروه بشدة حتى لا يذهب إلى العمل، حيث أنه يرغب في العودة إلى برنامجه خلال اليومين القادمين.

أما عن تفاصيل مرضه، قالت: "عمرو أجهد نفسه كثيرا خلال الستة أشهر الماضية، كي يجعل قناة ON E تقف وتنافس القنوات الأخرى، ولكي يجعل برنامجه "كل يوم" موجودا على خارطة البرامج الهامة، وهو ما أدى إلى شعوره بالتعب خلال اليومين الماضيين فذهب بنفسه إلى المستشفى ليجري بعض الفحوصات، وتم حجزه هناك وأجرى عدد من الأشعة، ثم أجرى على إثرها عملية قسطرة في القلب، وقام بتركيب دعامة".

وأضافت: "الأطباء فضّلوا أن يبقى في الرعاية المركزة، حتى يأخذ وقتا جيدا في التماثل للشفاء، لأنه إذا خرج وذهب إلى غرفة عادية فسيأتي له الكثير من محبيه ليطمئنوا عليه، مما سيعرضه للإجهاد".

وفي نهاية حديثها، وجهت اعتذارا لجمهورها على عدم استطاعتها الظهور في برنامجها خلال الفترة الحالية، لتواجدها الدائم مع زوجها بالمستشفى، وقالت: "أنا دلوقتي دوري كزوجة أهم بكتير جدا من دوري كصحفية وكمذيعة، عمرو أهم من "هنا العاصمة وأهم من الدنيا كلها"، كما وجهت الشكر للرئيس السيسي على مكالمته لزوجها للاطمئنان على صحته.