جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام «ميدو»: هذا اللاعب أكثر من تشاجرت معه.. و5 نجوم تصادمت معهم.. وقد أدرب الأهلي

الاثنين 13 مارس 2017 | 09:27 مساءً
القاهرة - Gololy
748
أحمد حسام «ميدو»: هذا اللاعب أكثر من تشاجرت معه.. و5 نجوم تصادمت معهم.. وقد أدرب الأهلي

حب النجم المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للزمالك سابق، ووادي دجلة الحالي، ضيفا على برنامج "حصاد الأسبوع" على فضائية «Dmc».

«ميدو»، كشف أن أول لقاء له مع الزمالك، كان عندما صعد للفريق الأول وعمره 15 عامًا، وكان أمام المصري البورسعيدي.

وعن أفضل لاعب ناشئ شاهده في حياته، قال "ميدو": غنه جمال حمزة، مشيرًا إلى أنه كان يعتبر وائل جمعة من أقوى المدافعين؛ لمراقبته الشديدة له.

وعن ذكرياته مع الزمالك قال: «أكثر لاعب كنت اتخانق معه حسام غالي.. خاصة عندما كان يلعب ليبرو، رغم أننا كنا أصدقاء جدًا منذ الصغر».

أحمد حسام، المدير الفني لفريق وادي دجلة، كشف عن موقفه من قيادة النادي الأهلي فنيًا خلال الفترة المقبلة.. وقال لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل.. من الممكن أن يحدث فالأمر في التدريب مختلف جدًا عن اللعب.. بالتأكيد لا يمكن أن أرفض رفض قاطع حال عُرض عليّ قيادة النادي الأهلي فنيًا.. قد يحدث مشاكل لي مع جماهير الزمالك بسبب ذلك، ولكن لا يجب أن نستبق الأحداث.

"ميدو" أضاف، بدأت مشواري الدولي مبكرا للغاية ولعبت مع جيل من العمالقة، مثل حسام حسن وشقيقه إبراهيم، وحازم إمام وأحمد حسن وهاني رمزي.. واصطدمت بمشكلة كبيرة مع هؤلاء النجوم في البداية، فقد رفضت مناداة أي لاعب زاملني بمنتخب مصر بلقب "كابتن" مهما كان فارق السن بيننا، وهذا جعلهم يشعرون بالجنون بسببي.

لاعب أياكس الهولندي السابق تابع: هؤلاء النجوم عقدوا جلسة مع محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر وقتها للشكوى مني بسبب أنهم يشعرون بأنني لا احترمهم لعدم مناداة كل منهم بلقب "كابتن".. موضحا أنه أخبر الجوهري بأنه قد يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر مجددا في حالة الإصرار على هذا الطلب، مؤكدا أن احترام الجميع أفضل من المناداة بما يطلبه مع عدم احترامه.

واختتم: بعدها تعاملت بدهاء مع الأمر، فقد ناديت حسام حسن بلقب "بابان" وشقيقه إبراهيم بـ"الغزال"، وباقي اللاعبين كذلك.. مشيرا إلى أن حسام حسن كان يشبه إلى حد كبير مهاجم فرنسا التاريخي جان بيير بابان.

احمد حسن
احمد حسن
حازم امام وابنته
حسام حسن  و ابراهيم حسن
حسام غالي
حسام غالي - نجوم الاهلي
احمد حسام ميدو