جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد الرحمن الراقص مع الكلاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويكسب تعاطف الجميع.. صور

الاربعاء 15 مارس 2017 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
528
عبد الرحمن الراقص مع الكلاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويكسب تعاطف الجميع.. صور

يبدو أن هناك نماذج كثيرة جيدة في المجتمع تعيش في الظلام، وبالصدفة يتم كشف النقاب عنها، لنجدها تمتلك مواهب كثيرة، وذكاء فطري، ومن هذه النماذج يظهر الطفل عبد الرحمن، الذي أشتهر بعد ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح يعرف بالراقص مع الكلاب، والذي يعيش ظروف في غاية السوء.

عبد الرحمن الطفل الذي يعيش في ظروف معيشيه صعبة للغاية، بعد طرد والده له وتركه فى الشارع إرضاًء لزوجته،رحيم بكل من حوله، حتى الكلاب التي يقضي معها كل أوقاته في الشارع.

وكان الطفل الذي حاز على جمهور مواقع التواصل مؤخرا، أعرب عن أمنيته في أن يصبح فنان وبالأحرى رسام شهير، ورغم إنه تعرض لقسوة شديدة من أبوه إلا إنه بيدعى ويبارك لكل أم بمناسبه قرب حلول عيد الأم.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع قصة عبدالرحمن، وانهالت آلاف الرسائل من مصريين وعرب من جميع أنحاء العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين رغبتهم فى مساعدة الطفل عبد الرحمن، وعرض البعض منهم تبنيه وتكفله بمصاريف دراسته حتى التخرج، كما أبدى أحد المواطنين استعداده لشراء شقة للطفل أوالإقامة فى منزله.

وأجمع رواد السوشيال على أن الكلاب أصبحت أحن من البشر على الطفل، حيث علقت الناشطات على صفحات السوشيال ميديا وتدعى غادة: عبد الرحمن لقى فى الكلاب إللى الناس بتقول عليهم مسعورين، كانوا أحن عليه من البشر، ودى حاجة ميعرفهاش أصحاب القلوب المريضة إللى بتطالب بقتلهم.

فى حين علقت أخرى بالقول: أنت يابنى لخصت جميع الكلام بجميع اللغات، محدش هيقدر يكتبلك حاجة توفيك حقك، أنا نصحتى ليك مع إنها صعبة عليك، خليك مع الكلاب أحسنلك وأوفى ليك، لك كل الاحترام والتقدير.

وكان الطفل عبد الحمن قد قال في تصريحات صحفية: الحيوانات بتحبنى أكثر من أبويا إللى طردنى عشان يرضى مراته.. الكلبة الكبيرة بتطبطب علىَّ أحسن من البشر.. نفسى فى شهادة ميلاد وبحلم أكون رسام.

عبد الحمن تابع قائلا : أنا مبسوط بالعيشة مع الكلاب أحسن من البنى أدمين.. فى ناس كتير لما بتشوفنى بتبعدنى عنها وتقولى أمشى ابعد عننا وبيضربوا الكلاب وأنا بزعل عليهم أوى، أنا عايش مبسوط مع كلابى، عشان البنى آدمين مش عاوزين غير الفلوس وخلاص.

حفل زفاف أحمد ابن أخت مرتضى منصور إلى عروسه آية بحضور النجوم
حفل زفاف أحمد ابن أخت مرتضى منصور إلى عروسه آية بحضور النجوم
حفل زفاف أحمد ابن أخت مرتضى منصور إلى عروسه آية بحضور النجوم
الطفل عبد الرحمن